مشاهير

آنجيلا بشارة هذا سبب طلاقي من وائل كفوري

خرجت السيدة آنجيلا بشارة، طليقة وائل كفوري، في أول ظهور إعلامي لها منذ وقوع طلاقها قبل نحو عامين، لتتحدث عن قضية طلاقها من الفنان اللبناني والهجوم الذي تعرضت وعائلتها له من قِبل الإعلامية نضال الأحمدية.

أنجيلا بشارة طليقة وائل كفوري

وكشفت أنجيلا بشارة عن بعض التفاصيل المتعلقة بحياتها الشخصية وما عانته خلال فترة طلاقها، موضحة أنّها غير منزعجة إطلاقاً من كونها طليقة فنان مشهور، لأنه أمر واقع، ولكن في الوقت ذاته فإن هذا الأمر لا يلغي شخصيتها وتواجدها في الحياة.

آنجيلا بشارة والد كفوري طلاق

وقالت بشارة في لقاء تلفزيوني مع علي ياسين على قناة الجديد: “إنّ تجربة الزواج والعيش مع شخص مشهور صعبة للغاية ومليئة بالغيرة، فمن يحب بشكل حقيقي يجب أن يغار”.

وأضافت أنّ حياة الأم المُطلقة صعبة، لأنها تواجه تحديات كثيرة وتقوم بدوري الأم والأب معاً، وأنها عاشت فترة إحباط واكتئاب، ولكنها كانت تتجاوزها عندما ترى الناس تقف إلى جانبها، خصوصاً عائلتها وأصدقاءها.

وائل كفوري قام بإلغائي، والمجتمع اللبناني ذكوري!

أما عن سبب فشل زواجها من وائل كفوري، فقالت بشارة: “إنّ الزواج هو أسمى مؤسسة في الوجود، وثمراتها هم الأطفال، فالزواج شراكة بين شخصين، ولكن عندما يلغي أحدهما الثاني سيفشل الزواج”.

وأضافت أنّ وائل كفوري قام بإلغائها وتهميش دورها في الزواج، ولكن هذا الأمر أصبح من الماضي، فهي تتطلع إلى فتح صفحة أخرى في حياتها لتعيش مرحلة جديدة.

ولفتت بشارة إلى أنّ المحاكم تكون ظالمة عندما لا تنطق بالحق وتحرم أمّاً من أطفالها، فالطفل يجب أن يعيش بين أحضان أمه.

وأضافت أنّ هذه المشكلة لا تخصها هي فقط، وإنما تخص جميع الأمهات اللواتي يعشن في مجتمع لبنان الذكوري.

السلطة تقف دائماً مع الطرف الأقوى

وأبدت طليقة وائل كفوري انزعاجها من المحامي وأصغر نائب في البرلمان اللبناني هادي حبيش بسبب انحيازه إلى طرف زوجها أثناء فترة الطلاق.

وقالت: “أنا عاتبة من هادي حبيش وعتبي على قد محبتي له، فهو صديق قديم للعائلة، لذلك حزنت عندما لجأت إليه ورأيته يقف إلى جانب طرف واحد رغم أنه أب ولديه أطفال ويعرف صعوبة الحياة”.

وأضافت أنّه رآها الحلقة الأضعف لكونها امرأة، لذلك وقف إلى جانب زوجي، فالسلطة دائماً حليف الجانب القوي.

نضال الأحمدية تكلمت عن عائلتي بالسوء

أما عن مشاكلها مع وسائل الإعلام، أوضحت بشارة أنها منزعجة جداً من طريقة إعلان خبر طلاقها من قبل الإعلامية ريما نجيم، موضحة أنها تتمنى منها أن تقوم بدورها الإعلامي بدلاً من أن تصبح قاضية تنطق بالأحكام على الهواء.

وكانت الإعلامية نجيم قد أعلنت أنّ وائل كفوري أصبح حراً وطلق زوجته رسمياً على الورق، وأنّ كفوري طلب منها شخصياً بصفتها صديقته إعلان الخبر رسمياً.

من جهة أخرى، أكدت بشارة أنه ليس لديها أي مشكلة مع الإعلامية نضال الأحمدية، ولكنّ الأخيرة لديها مشاكل مع الجميع.

وأضافت أنها اتصلت بها في أحد الأيام وطلبت منها بكل احترام وحبّ التوقف عن تأليف القصص عن حياتها الشخصية، وقد كان ردها إيجابياً، لكنها تفاجأت في اليوم التالي بأن نشرت خبراً يتكلم عن عائلتها بالسوء.

أنجيلا بشارة تبكي على الهواء

وشهد اللقاء أيضاً بعض المواقف المؤثرة، لاسيما عند الحديث عن بنتيها، ميشيل التي سُميت على الاسم الحقيقي لوالدها “ميشيل إيميل كفوري” وميلانا الذي يعني “هدية من الله”.

وأوضحت أنّ طفلتيها هما محور حياتها وتستمد قوتها منهما، كما أنها دائماً ما تعلمهما أن يكونوا قويات.

في حين بدأت بشارة في البكاء عندما وصلتها باقة من الورود مع رسالة أرسلها ابنتيها إلى البرنامج بمناسبة عيد الأم، كتبت ميلانيا فيها: “عيد أم سعيد وأحبك”، أما ميشيل فقد كان في رسالتها حس الكوميديا فكتبت لها: “أحبك مع أو من دون مكياج”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق