جمال

أباي رويال سيروم إصلاح منطقة محيط العين “آي آر ريبير سيروم” Eye R Repair Serumايه

بعد نجاح “دابل آر رينيو أند ريبير سيروم” Double R Renew & Repair Serum ، إليك الآن من جيرلان

“آي آر ريبير سيروم” Eye R Repair Serum ،

مستحضر جديد للعناية بالبشرة مخصص لشباب وانفتاح منطقةالعين تأثير شد ثلاثيالأضعاف لبشرة محيط العين*.

أباي رويال سيروم إصلاح منطقة محيط العين "آي آر ريبير سيروم" Eye R Repair Serumايه اباي رويال جيرلان guerlain

كانت العيون نافذة على الروح، إلا أنها أيضًا المكان الذي تظهر فيه علامات التقدم بالسن الأولى وآثار الإجهاد الناتج عن نمط الحياة.

قام مركز أبحاث جيرلان Guerlain Research، ولأول مرة، بتسليط الضوء على عامل جديد للظهور المبكر للتجاعيد والترهلات وعلامات الاجهاد على منطقة الوجه هذه: التعصيب، وتوزيع الأعصاب هي مصدر “الشيخوخة-العصبية” للبشرة.

بفضل “أباي رويال بلاك بي آي ريبير تكنولوجي” Abeille Royale BlackBee Eye Repair TechnologyTM، والنتائج التي توصل إليها البحث العلمي في آليات إصلاح البشرة وخصائص العسل المعروفة للشفاء، يلعب سيروم “آي آر ريبير” Eye R Repair الجديد كلياً من جيرلان دوراً جديداً مثيراً متقدماً للعناية بالبشرة في منطقة محيط العين. لزيادة فعالية هذه التركيبة المصنوعة من 94٪* من المكونات المشتقة بشكل طبيعي، ابتكرت جيرلان أيضًا “غولد دروب” Gold Drop، أداة التطبيق الجديدة والمصممة خصيصاً لتوفر جرعة تطبيق دقيقة من السيروم وعملية تدليك 360 درجة لشد وتجديد البشرة مما يؤدي الى انفتاح مذهل للعين.

* يستند الحساب إلى معيار ISO الدولي 16128 بما في ذلك الماء ، وتسهم نسبة 6٪ المتبقية في تحسين تكامل الصيغة بمرور الوقت وحساسيتها.

أباي رويال سيروم إصلاح منطقة محيط العين "آي آر ريبير سيروم" Eye R Repair Serumايه اباي رويال جيرلان guerlain

قام مركز أبحاث جيرلان Guerlain Research برئاسة الدكتور فريديريك بونتي Frédéric Bonté ، مدير البحث العلمي لدى جيرلان ، بالتعاون مع البروفيسور ديموليير Desmoulière، أستاذ علم وظائف الأعضاء في كلية الصيدلة بجامعة ليموج – متخصص في إصلاح الأنسجة – وقاموا بالكشف عن أن عمليات الشفاء والإصلاح لعلامات التقدم بالسن المرئية تنطوي على آليات مماثلة في إعادة تكوين الأنسجة. على مر السنين، قام دار جيرلان بدراسة وإثبات الفعالية العلمية لمنتجات النحل في تعزيز آليات الإصلاح هذه من خلال عملها المتعدد الأبعاد على الأضرارالدقيقة والشوائب – الدقيقة.

أباي رويال سيروم إصلاح منطقة محيط العين "آي آر ريبير سيروم" Eye R Repair Serumايه اباي رويال جيرلان guerlain

لوقف الظهور المبكر لعلامات الشيخوخة الظاهرة في محيط العين، قام مركز أبحاث جيرلان Guerlain Research بتطوير “تقنية فتح العين” الجديدة تمامًا، “بلاك بي آي ريبير تكنولوجي” BlackBee Eye Repair TechnologyTM، والتي توفر نتائج فورية طويلة الأمد بفضل قوة إصلاح العسل*. خضع هذا العسل للعديد من الدراسات قام بها وترأسها خبراء جيرلان وتم اختياره وفقًا لمعايير صارمة لجودته الفريدة وفعاليته المثبتة.

أحمر شفاه جديد غير لامع ناعم كأنه قبلة من جيرلان

* ممزوج مع ثنائي من بوليمرات الشد.

تجمع تقنية “بلاك بي آي ريبير”BlackBee Eye Repair TM الجديدة بين“بلاك بي ريبير تكنولوجي” BlackBee Repair TechnologyTM التي كانت وراء نجاح “أباي رويال” Abeille Royale وتأثير الرفع لاثنين من بوليمرات الشد المشتقة بشكل طبيعي ومركب حصري لمكافحة التعب.

تستهدف تقنية “بلاك بي ريبير تكنولوجي”BlackBee Repair TechnologyTM، التي تم تطويرها من خلال أحدث الأبحاث في علم الأعصاب، تلف البشرة والخلايا العصبية الناجم عن الإجهاد والبيئة. وتسخر أفضل منتجات خلايا النحل التي اختارها مركز أبحاث جيرلانGuerlain Research لإمكاناتها: عسل نقي من جزيرة “ويسان” Ouessant، يتم إنتاجهفي بريتاني في فرنسا، والمقرون بمزيج من العسل وغذاء ملكات النحل، وهو عنصر غذائي استثنائي حصري لدار جيرلانوالذي يتم إنتاجه أيضًا في فرنسا. يساعد هذا المزيج الفريد على تحفيز العمليات الرئيسية الكامنة وراء إصلاح البشرة التي تبدو أكثر شبابًا (-34٪ في تكاثر الأرومات الليفية المسنة مقابل الأرومات الليفية الشابة*).

أباي رويال سيروم إصلاح منطقة محيط العين "آي آر ريبير سيروم" Eye R Repair Serumايه اباي رويال جيرلان guerlain وفي الوقت نفسه، تعمل اثنين من بوليمراتالشد المشتقة بشكل طبيعي على خلق تأثيرمذهل لـ“فتح العين”. تم اختيارها من قبلمركز أبحاث جيرلان Guerlain Researchكأحدث بوليمرات شد عالية الأداء ومشتقة بشكل طبيعي، والتي تشكل شبكة شد مرنة للغاية خالقة تأثيرًا مرنًا وشدًا دون تصلب أثناء فتح العينين من الرمش إلى الحاجب. تأثير شد على العينين وتنعيم فوري للجفون.

يتميز بمزيج من ثلاثة مستخلصات نباتية**، المركب الحصري لمكافحة التعب مع حبيبات اللؤلؤ الدقيقة غير المحسوسة والرائعة جدًا والمشتقة بشكل طبيعي، يضيء العينين على الفور ويوفر إشراقًا طبيعيًا.

هذا الثلاثي النباتي** تم اختياره بعناية لاستهداف مسبب الهالات السوداء عن طريق الحد من تكوين الميلانين المسؤول عن الهالات البنية (-43٪ بعد 3 أيام***) وعن طريق حماية الدورة الدموية الدقيقة من المؤثرات الإجهادية المسؤولة أيضاً عن إنشاء دوائر زرقاء (-41٪ تغير في الأوعية الدموية****). كما أنه يزيل التكتلات الدهنية التي تسبب الانتفاخ (58٪ أقل من الخلايا الدهنية بعد 24 ساعة*****).

إضافة إلى ذلك، تضمن اللآلئ الدقيقة المشتقة بشكل طبيعي انعكاسًا مثاليًا للضوء. تبدو البشرة أكثر تناسقًا في اللون والعينين أكثر إشراقًا على الفور.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق