جمال

أجمل تسريحات لعيد الفطر ..تسريحات انيقة وجذابة

لا بد لن سريرية الشعر في العيد من اهم ما سيميز اطلالتك ويضفي عليها الرقي والجمال ، فكما يمكن ان تسيئ التسريحة الى مظهرك يمكن ان تمنحك مظهراً جذاباً ولافتاً، لكن بعيداً عن المبالغة والتعقيد. واليوم، نرصد لك في أناسلوى مجموعة مميزة من تسريحات عيد الفطر 2020، لتختاري من بينها ما يناسب ذوقك وشخصيتك.

تسريحة الشعر الويفي

أجمل تسريحات شعرتعتبر هذه التسريحة  من ابسط وأجمل التسريحات واكثرها ملائمة لعيد الفطر، إذ ستمنحك إطلالة رومانسية حالمة، وهي ترتكز على خصلات الشعر الويفي الملتفّة المنسدلة على الظهر وعلى كتف
واحد، مع سحب الشعر على الجانب الآخر وتثبيته بإحدى مشابك الشعر الفخمة والمميزة.

 

أجمل تسريحات شعر

ستؤطر هذه التسريحة وجهك بشكل مثالي خلال العيد، كما أنها تسريحة عصرية جداً وشبابية وأنيقة في الوقت نفسه. فضلاً عن أنها ستجعل شعرك يبدو أكثر سمكاً وكثافة، بالتالي ستشكل خياراً رائعاً لك في العيد إن كنت تعانين من الشعر الخفيف. وهي ترتكز على سحب الشعر الى الخلف بأسلوب ذيل الحصان المتموج، ويمكن ترك الغرة التي تغطي الجبين والخصلات الجانبية المنسدلة.

خمس وصفات منزلية سحرية لتنعيم الشعر الخشن والجاف

تسريحة الكعكة

أجمل تسريحات شعر
هذه التسريحة العصرية ملائمة لأي مناسبة، وخصوصاً للأعياد والمناسبات، لذلك ضعيها ضمن خياراتك لعيد الفطر 2020. تسريحة الكعكة الفوضوية العالية هي تسريحة حيوية جداً وستمنحك إطلالة راقية. ترتكز هذه التسريحة على سحب الشعر الى منتصف الرأس وجعله على شكل كعكة فوضوية، الى جانب الغرة المنسدلة على الجبين.

ماسك منزلي لتطويل و تكثيف الشعر

تسريحة الشعر المستقيم

أجمل تسريحات شعر

إذا كنت ترغبين في تسريحة شعر كلاسيكية ناعمة وأنيقة تعتمدينها لعيد الفطر 2020، فلا تترددي في اعتماد تسريحة الشعر المستقيم المنسدل على الظهر، الى جانب الغرة النصفية المسحوبة وراء الأذنين، فهي من أكثر التسريحات الملائمة لأجواء العيد، كما أنها ناعمة جداً وستمنحك مظهراً أنثوياً رائعاً.

أفضل العلاجات المنزلية لعلاج الشعر التالف

تسريحة الكعكة الأنيقة

أجمل تسريحات شعر
تعدّ تسريحة الكعكة الأنيقة أحد أكثر التسريحات جمالاً وبساطة، كما أنها عملية جداً وتمنحك طلة مفعمة بالأنوثة في عيد الفطر 2020، كما وتسلط الضوء على جمال ملامحك، إضافة الى أنه بإمكانك الحصول عليها في المنزل من خلال سحب شعرك بالكامل الى الأعلى وصنع كعكة مرتفعة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق