سويسرا بلد صغير يقع وسط جبال الألب، ويطل على العديد من البحيرات والمناظر الطبيعية الخلابة، إنه البلد الطفل الذي يحتفظ بطبيعته الرائعة وبمنازله المميزة المكسوة بالقرميد، وبالمناخ الرائع والمدن التاريخية التي تجذب اليه السياح من مختلف أنحاء العالم. ولنتعرف على اجمل الاماكن فيه والتي يجب علينا زيارتها
جنيف
image جنيف هي مدينة حيث تسود التأثيرات الدولية العليا. هي موطن للجنة الدولية للصليب الأحمر والمقر الأوروبي للأمم المتحدة. إنها مدينة جيدة للاستكشاف بالدراجة أو بالقارب في بحيرة جنيف.
زيوريخ
image
هي أكبر مدينة في سويسرا، زيوريخ موطن للمتاحف الغنية بالآثار والتحف الفنية، فضلا عن الأسواق الشهيرة التي تجمع كل الماركات العالمية المعروفة، بالاضافة الى الأندية والمطاعم والقلاع والمراكز الثقافية.
جونجفراو

image

واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في سويسرا، سواء في الصيف أو في الشتاء. تتميز بمسارت قديمة للدراجات، وبالمناظر الطبيعية الغنية باللوحات الخيالية، فضلا عن المنازل المتفرقة الشبيهة.
لوسيرن
image تقع لوسيرن في الجزء الناطق بالألمانية في سويسرا، هي واحدة من أجمل المدن في العالم، و الأكثر شهرة، يرجع تاريخها إلى القرن الرابع عشر.
برن
image برن هي مدينة خلابة من القرون الوسطى، تتميز ببرج الساعة القديم الذي يعتبر الأكثر شهرة في هذه المنطقة. تشمل الكثير من المواقع الشعبية والمباني القديمة والتراثية، فضلا عن الأسواق الغنية بكل الاحتياجات.

اقرأي أيضاً