مشاهير

أحلام تروي تفاصيل تجربتها مع لقاح كورونا وتطمئن محبينها

خرجت المطربة الإماراتية أحلام الشامسى، طمأنت جمهورها لحالتها الصحية فى اليوم الثالث من خوضها تجربة لقاح فيروس كورونا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

 

ونشرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسى، عبر حسابها بموقع تويتر، صورة لها وعلقت قائلة:” مساء الخير اليوم هو اليوم الثالث من التطعيم اللي اخذته لكوفيد 19  الحمد لله كل شيء ممتاز وأنا مرتاحة جداً وثقتي في بلادي أنها صاحبه الريادة دائماً اسال الله أن ينفع به الإنسانية جميعاً بنت زايد  الحمدلله على نعمة الامارات”.

وكان توجه متابعو وجمهور المطربة الإماراتية أحلام بالدعاء لها، بعد إعلانها خوضها تجربة لقاح فيروس كورونا في دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكدة انها اتخذت تلك الخطوة تقديرا للجهود المبذولة من الإمارات وقيادتها الرشيدة وانطلاقها من الواجب الوطنى.

وزير الصحة الإماراتي يتلقى أول جرعة من لقاح كورونا

يشار إلى أن الفنانة الإماراتية أحلام نشرت فيديو خلال تلقيها عينة اللقاح عبر حسابها بموقع تويتر، وعلقت قائلة: “إيمانا مني وتقديرا للجهود المبذولة في بلادي الإمارات وقيادتها الرشيدة وانطلاقا من الواجب الوطني وثقتي الكبيرة بالقطاع الطبي الإماراتي والرغبة منى في المساهمة في انتهاء هذه الجائحة ضد فيروس العصر كورونا وكلى أمل وثقه بالله متمثلة بمقولة الشيخ محمد بن زايد (لا تشلونهم)”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق