غير مصنفمجتمع

أحمد أبو هشيمة يرد على فديو الفضيحة ويصمت كل الكارهين

بعد حملات الهجوم التي طالت أحمد ابو هشيمة رجل الأعمال المصري يرد  على أزمته الأخيرة التي تصدرت مواقع التواصل، ويظهر ابتزازه بصور ومقاطع فيديو من قبل تشكيل عصابي.

فضيحة أحمد أبو هشيمة الأخلاقية تهز المجتمع

وكتب أبو هشيمة تعليقاً على فيديو نشره على انستقرام يظهر فيه خلال تفقده لقرية خليفة يونس في مركز طامية في الفيوم قائلاً: “الفيديو ده عشان كل الناس اللي بتحبني وكانت قلقانة عليا اليومين اللي فاتوا.. ده أول وآخر رد مني على حملات التشويه الممنهجة”.

وأكد أحمد أبو هشيمة من خلال المقطع الذي نشره على أن الفيديو المتداول مفبرك ولا أساس له من الصحة، وأن الأمر برمته في يد القضاء الآن.

وأضاف أبو هشيمة أن كل ما يدار على مواقع التواصل من وحي الخيال، مؤكداً على أن هذه الحملات لن تؤثر فيه وسيظل واقفاً ويواصل عمله.

هيفاء وهبي تشمت ب فضيحة أحمد أبو هشيمة

وتابع أبو هشيمة حديثه قائلاً: “عمري ما طلعت تريند بقالي 4 أيام طالع تريند في حاجة متفبركة والقضاء أخذ مجراه والعصابة محبوسين”.

واستكمل رجل الأعمال المصري حديثه قائلاً: “اللى معاه ربنا مبيكسرش، أنا مؤمن ببلدي وهساعد بلدي، الموقف ده حبيت أنهيه رغم إن ناس نصحتني متكلمش فيه.. الموضوع ده اتقفل، والفيديو ده للناس اللي أنا بحبهم وبيدعموني وأقولهم عمري ما هخيب ظنكم”.

وختم أحمد أبو هشيمة حديثه قائلاً: “ضيعوا وقتكوا لأني مكمل في طريقي وأنا اتعلمت يعني إيه رجولة”.

وكان تشكيل عصابي ألقي القبض عليه بتهمة محاولة ابتزاز رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من خلال صور وفيديوهات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم