جمال

أحمر شفاه جديد غير لامع ناعم كأنه قبلة من جيرلان

بالرغم من كونهم مرغوبين جداً بسبب لمساتهم النهائيةالمتطورة ونتائجهم الفريدة، إلا أن أحمر الشفاه الغير لامع (مات) قد يؤدي إلى تجفيف الشفاه. تكشف لكِجيرلان اليوم وتقدم أحمر الشفاه الرقيق الخالي من اللمعان “كيسكيس تندر مات” KISSKISS TENDER MATTE، بتركيبته الجديدة التي لا تقاوم والتي ستعشقين تطبيقها مراراً وتكراراً، رقيقاًكإنه قُبلة وناعماً كإنه بتلة وردإستوحى المدير الإبداعي لقسم الماكياج لدى “جيرلان” GuerlainOlivier Echaudemaison أوليفييه إيشودوميزونلإبتكار هذه المجموعة الجديدة المكونة من 15 لوناً، إلهامه من حنان القبلة وجَسدَهُ في مجموعة من الألوان المميزة. لشفاهٍ شهيةٍ تدعو للتقبيل … ذات ملمسٍغير لامع يجمع بين الضوء والإغراء والحنان، والذي أعاد من خلاله دار جيرلان تعريف فن المكياج.

جيرلان كيس كيس guerlain kiss kiss
من أول
تطبيق سريع على الشفاه

القوام الرقيق الناعم لأحمر الشفاه

كيسكيس تندر مات KISSKISS TENDER MATTE

جيرلان كيس كيس guerlain kiss kiss


ينساب
وينعم بليونة.

إحساساً رقيقاً ناعماً غير متوقع وشفتين بارزتينبترطيب عميق، والشعور بالانتعاش والرطوبة كإنه بشرة ثانية، فإن أحمر الشفاه “كيسكيس تندر مات”KISSKISS TENDER MATTE لا يشبه أي أحمر شفاه غير لامع آخر.

جيرلان كيس كيس guerlain kiss kiss
تركيبة
تندر مات Tender Matte؟

ثلاث مواد فعّالة: حمض الهيالورونيك وزبدة الشِيّا وخلاصة بتلات الورد التي تتجدد وتتبلور أثناء تلوين الشفاه بنجاح مؤكّد. قولي وداعا للشعور بعدم الراحةوالانزعاج.

تشتهر زبدة الشِيّا بخصائصها المهدئة والمغذية، والممزوجة بخلاصة بتلات الورد لإضفاء جرعة إضافية من الرقة لمدة 16 ساعة من الراحة الدائمة. أضفي إلى ذلك حمض الهيالورونيك الذي يعمل على جعل الشفاه ناعمة وممتلئة ومرطبة بعمق من الداخل ومثالية تماماً.

جيرلان كيس كيس guerlain kiss kiss

إشراق مميز بدقة

ألوان بلمسة نهائية غير لامعةبغض النظر عن أي مزاج أو هوى، فإن “كيسكيس تندر ماتKISSKISS TENDER MATTE السهل التطبيق يأتي محتفلاً بالرقة والحنان في جميع مظاهرهوفي كل من ظلال الوانه 15.

لأن كل لون يتباهى برقمه المحظوظ، فقد كانت أيضا أهمية خاصة لهذا الامر وفقاً لعلم الأرقام الصينية.

من الشفاف إلى لون خشب الورد، ومن الزهري إلى اللون المرجاني والأحمر، فإن كل من هذه الالوان ضمنهذه الباليت الجديدة المكونة من 15 لوناً يتنافسوالألوان الاخرى لبلوغ أقصى درجات الرقة والبراعة والحنان. إن هذه الألوان، ومن خلال منظور اللمسة النهائية الغير لامعة، تكشف عن تناغمًا تامًا ليس شديد السطوع ولا باهتًا للغاية. ملؤه الأناقة، مثالي لإبراز أي مظهر مكياج، “كيسكيس تندر مات”KISSKISS TENDER MATTE هو أحمر الشفاه الذي لا بد منه لكل يوم. ما السر وراء مظهره المشرقالغير لامع؟ بودرة خالية من اللمعية، ممزوجة بزبدة الشيا، تنساب على الشفاه برهافةٍ ورِقةٍ، لمظهر ضبابّيٍ غير لامع ناعم ورقيقٍ لا مثيل له.

صممه الفرنسي هيرفي فان دير سترايتن HERVÉ VAN DERSTRAETEN في العام 2005، تصميم حافظ على شبابه ولم يتقدم في السن يوماً واحداً.

يتميز هذا العمل الفني البسيط، الذي يتسم بطابع لا يحده زمن ويتزين باللون الأسود المذهل، بمنحنيات أنثوية للاحتفال المثالي بالقبلات الناعمة والمرهفة.

النعومة المنتشرة

من أجل إبداع الحملة الإعلانية لأحمر الشفاه “كيسكيس تندر مات” KISSKISS TENDER MATTE الجديد، لقد تعاون دار جيرلان مع المصورين المشهورين وصانعي الأفلام إيناز وڤينودINEZ & VINOODH

ثنائي مشهور ومبدع ومعروف لدى أعظم الأسماء في عالم الموضة، وقد قاما بإبداع الفصل الأخير في قصةKISSKISS ، حملة تدعو إلى التفاؤل المبهج للحظة ننتظرها جميعاً، وفرصة أخرى لطبع قبلة على وجه من هو قريب وعزيز علينا.

تم بث سلسلة من القبلات على إيقاع نابض بالحياة لأغنية ألفيس بريسلي”Such A Night”، يصور فيلم الحملة إلهام ناتاليا فوديانوفا Natalia Vodianovaجنبًا إلى جنب مع العارضتين هي كونغ He Congوإيماري كارانجا Imari Karanja، بالإضافة إلى الباريسية إيناس دي لا فريسانج Ines de la Fressange وit-girl الفرنسية أديل فارين Adele Farine. الكل يغمرهم المرح ويتشاركون فرحة التواصل. مع أحمر الشفاه المطبوع على الخدين، حيث تجسد النماذج الثلاثة في الحملة المطبوعة الرقة التي تميزوتعكس تركيبة “كيسكيس تندر مات” KISSKISS TENDER MATTE الجديدة.

لون أحمر الشفاه لكل من ناتاليا وهي كونغ وإيماري “كيسكيس تندر مات” KISSKISS TENDER MATTE ماي روج 940 940 MY ROUGE

متوفر اعتباراً من يناير 2021

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق