غير مصنف

أربعة اسباب تدعوك لزيارة كيب تاون هذا الصيف

لابد ان اسم كيب تاون تردد غلى ذهنك مرارا وفكرت في زيارتها أكثر من مرة لكن هذا الصيف عليك أن تختارها كوجهتك لقضاء إجازة مميزة , لماذا ؟؟

سنخبرك اليوم باربعة أسباب تدعوك لزيارة كيب تاون هذا الصيف

حديقة كيرستنبوش النباتية الوطنية

قليلة هي الحدائق التي يمكنها أن تضاهي جمال وحجم حديقة كيرستنبوش النباتية الوطنية التي تُطالع المنحدرات الشرقية لجبل تيبل في مدينة كيب تاون. ويقع فندق أرامبروك على مسافة قريبة سيراً على الأقدام من هذه الحديقة الرائعة.

متحف مؤسسة نورفال للفنون

يُعتبر متحف مؤسسة نورفال للفنون محوراً للتعبير الفنّي والثقافي، ويختصّ بالبحوث والمعارض المتعلّقة بالفنون المرئية التي تعود إلى القرنين العشرين والواحد والعشرين في جنوب إفريقيا وخارجها. يقع المتحف في منطقة ستينبرغ في مدينة كيب تاون، بجوار منتزه جبل تيبل الوطني، وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من فندق أرامبروك. يُزاوج هذا المتحف بين الفنون والطبيعة، فهو يضمّ حديقة منحوتة ومدرّجاً في الهواء الطلق ومكتبة مخصّصة للبحوث، فضلاً عن مطعم وملعب للأطفال.

 

المطاعم والكروم

تشتهر الضواحي الجنوبية في كيب تاون باحتضانها أفضل المطاعم في البلد، وتبعد هذه الأخيرة بضع دقائق عن الفندق. ويُعدّ كلٌّ من بو كونستانسيا، ولا كولومب، وكاثرينز في ستينبرغ من بين أفضل المطاعم التي لا بدّ من زيارتها. أمّا محبّو استكشاف الكروم، فيمكنهم زيارة جروت كونستانسيا، وكلاين كونستانسيا، وستينبرغ، وبويتنفرواشتينغ.

أروع تجارب التسوّق

تضمّ منطقة نيولاندز التاريخية المجاورة مجموعة رائعة من المتاجر والاستوديوهات الفنية والمقاهي والمطاعم، فضلاً عن مركز مونتيبيلو للفنون المجتمعية. أمّا كافنديش سكوير مول، فيُعدّ وجهة الأزياء الأولى في هذا الجزء من العالم ويقع بالقرب من الفندق.

 

 

 

ركوب الأمواج في جنوب أفريقيا

صحيح أنّ المياه قد تكون باردة بعض الشيء خلال شهرَي يوليو وأغسطس، إلّا أنّ هذا الأمر لا يعيق محبّي ركوب الأمواج، بخاصّة عند النظر إلى مدى روعة ممارسة هذه الرياضة المشوّقة في هذا الوقت من العام. تضمّ كيب تاون العديد من المواقع المثالية لركوب الأمواج، وبإمكان فريق فندق أرامبروك إرشادك إلى الأماكن التي تتمتّع بأفضل الأمواج في كلّ يوم. سيعشق المبتدئون في ركوب الأمواج زيارة مويزنبرغ التي تبعد عن الفندق 15 دقيقة فقط، وحيث تكون المياه أكثر دفئاً. كما يوصى بشدّة زيارة مدرسة روكسي لركوب الأمواج وسيرف إمبوريوم.

علاوة على ذلك، يستطيع الضيوف الاستمتاع بيوم مليء بالمغامرات والعودة إلى فندق أرامبروك المريح حيث يبذل المالكون والموظّفون كل الجهد لتلبية جميع احتياجاتك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق