علاقات

أربعة طرق في التعامل مع رجل عديم المسؤولية

أربعة طرق في التعامل مع رجل عديم المسؤولية

لا تشعرينه بالإشباع 

إن الشخص عديم الإحساس هو ليس شخص فاقد للإحساس بشكل تام  إنما  يشعر بذاته ..  و بذاته فقط , اختياراته في النساء تقع على من تشعره بذاته أكثر و تعزز في نفسه الشعور بالغرور و تعطيه الإشباع بالاهتمام , عليكِ أن أن تعطيه هذا الشعور و لكن إياكِ و أن تشبعيه بشعوره بذاته لأنه سيطمع و يبحث عن أخريات , قدمي تارةً و توقفي تارةً أخرى كي يتذكر وجودك و حاجتك في القليل من الاهتمام منه .

لا تقيديه 

هو غالباً شخص متحرر من القيود حتى مع أهله فهو شخص معتاد على الانفصال عن عواطفه لذلك عليكِ الابتعاد تماماً عن تقييده بأي أمر ستكون ردة فعله قاسية , اعرضي رأيك و لا تفرضيه و ابتعدي تماماً عن أسلوب التحقيق .

افرضي وجودك

قد يجعلك تشعرين أن وجودك مثل عدمه لا يبالي و لا يهتم و لا يحاول أن ينتبه لرغباتك حتى لذلك عليك فرض وجودك و لكن بحكمة و حذر و ليس بالعتاب و الشكوى

عليكِ الاهتمام بنفسك كما يهتم هو بنفسه , لا تكوني مضحية على حساب نفسك اجعليه يلاحظ وجودك رغماً عن أنفه , أحبي نفسك و دلليها .

كوني مرنة و مرحة 

عليك أن تكوني صديقة له حتى يتقرب منك و يصبح ليّناً و حنون , التسلية و المزاح يجذبانه و كما قلنا هو يبتعد عن الشعور بالتقيد فإذا شعر بالأمان و أن باستطاعته الكلام معك بدون حواجز فهذا سيذيب الجليد الذي يغلف قلبه و يجعله متعلق بك أكثر .

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق