ساعات و مجوهرات

أزهري باناقتك مع مجموعة باندورا الربيعية وزهورها المتفتحة

انها باندورا ..دعي عالمك يزدهر بالتصاميم التي تعبر عن جمال وروح المرح المتواجدة في كل زهرة، في موسم الربيع هذا. أجدد قطع مجوهرات من مجموعة Pandora Garden تحتفل بموسم الإزدهار الذي يطل علينا كل ربيع لنشعر بالأمل ونتذكر جمال الطبيعة الخلاب.

أضيفي لمسة مرحة لكل إطلالة ربيعية مع هذه تعليقات الأساور والخواتم الجديدة، الرقيقة في تصاميمها من باندورا .نقدم لكم في هذا الموسم لون جديد على تعليقات أساور زهرة الأقحوان، اللون الارجواني، حتى تقومي بتنسيقه مع إطلالات زهرة الأقحوان باللون الزهري. هناك المزيد من الطرق لتنسيق الأزهار، من تنسيقهم بطريقة متراصة حتى مزجهم مع تعليقات أساور بأساليب وألوان مختلفة على قلادتك أو سوارك المفضل.

أزهري باناقتك مع مجموعة باندورا الربيعية وزهورها المتفتحة Pandora

هذه المجموعة تعبر عن كيفية التعرف مرة جديدة على الطفل الذي بداخلك للشعور بروح المغامرة والمتعة،يقول فرانشيسكو ترزو و أ. فيليبو فيكاريللي، المدراء الفنيين لدى Pandora. “من خلال التفوق في التصميم اليدوي والتدقيق في تفاصيل الصنع بإستخدام المينا، قمنا بإظهار جمال زهرة الأقحوان.”

أزهري باناقتك مع مجموعة باندورا الربيعية وزهورها المتفتحة Pandora

ارتدي تذكار صغير عن المعجزات التي تحدث في كل يوم من خلال هذه التصاميم الساحرة التي تظهر الغموض والسحر في الأمل التي يأتي كل ربيع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق