أزياء وموضة

أساسيات موسم الصيف من كارولينا هيريرا

موسم الصيف هو دعوة للاستمتاع بـ “متعة العيش” (alegríade vivir) المميزة لدار هيريرا. توفر مشاهد غروب الشمس،النسمات المنعشة أو رائحة ملح البحر الإعداد المثالي الذي يتبادر دائماً إلى الذهن عندما تعود تلك اللحظات الخاصة إلىالذاكرة. لطالما كانت مثل ذكريات الصيف هذه مصدر الإلهام في ابتكار القطع التي تقدمها كارولينا لفصل الصيف.

لم يتم تصميم القطع فقط لهؤلاء الذين يستمتعون بالراحة والاسترخاء. تم يدوياً العمل بإتقان على الحقائب باستخدام تقنيات حرفية مختلفة في مشغلنا للجلود في إسبانيا، في حينتعكس الأكسسوارات رموز الدار مثل أول حرفين من اسم كارولينا، طائر الطوقان، نقاط البولكا؛ تمت إعادة تقديمها كلها في أشكال مختلفة.

ينعكس جوهر الموسم في الطبعات، الأشكال والأقمشة المختلفة التي تُبرز بشكل مرح الأحرف الأولى من اسم كارولينا باستخدام تباينات مبهجة من ألوان. يَظهر مزيج من درجاتألوان حمضيات مشبعة وظلال محايدة في قفاطين، صنادل،قبعات، أوشحة، سارونغ (sarongs مجوهرات خاصة وحقائب مثل Capazo أو Aveiro، التي تعرض سحر الحرفية من خلال إضافة الضفائر التي تعطيها شكلاً مميزاً.

أساسيات موسم الصيف من كارولينا هيريرا أساسيات موسم الصيف من كارولينا هيريرا أساسيات موسم الصيف من كارولينا هيريرا أساسيات موسم الصيف من كارولينا هيريرا أساسيات موسم الصيف من كارولينا هيريرا أساسيات موسم الصيف من كارولينا هيريرا
إنها
قطع لموسم الصيف، غنية بـ “متعة العيش” (alegría de vivir) ومصممة للاستمتاع بها مع اللحظات التي لا يمكن نسيانها لغروب الشمس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق