تكنولوجيالقطات

أستون مارتن تطلق أول غواصة شخصية بالتعاون مع ترايتون

تفخر شركة ’أستون مارتن‘ بالإعلان عن إطلاق تعاونها الإبداعي مع ’ترايتون للغواصات‘، الشركة الشهيرة بتصنيع أحدث الغواصات الشخصية. ومن خلال المشروع المشترك الذي يحمل اسم ’بروجكت نبتون‘، تحظى ’أستون مارتن‘ بفرصة الارتقاء بمستوى علامتها التجارية إلى آفاق جديدة في عالم الفخامة مع تقديم أعلى مستويات الأداء والجمال والأناقة التي يترقبها العملاء من العلامة التجارية البريطانية إلى عالم الغواصات الشخصية.

كانت شركة ’ترايتون‘ قد تأسست في ولاية فلوريدا عبر إل.بروس جونز وباتريك لاهلي، وتتمتع بخبرة غير مسبوقة في مجال تصميم وتصنيع وتشغيل الغواصات للباحثين والمستكشفين ومالكي اليخوت الفاخرة. ويلتزم فريق الشركة بإنتاج أفضل الغواصات في العالم من حيث الأمان والأداء والقدرة على الغوص.

ويمزج ’بروجكت نبتون‘ بين خبرة ’ترايتون‘ في مجال الغوص والعمليات التشغيلية مع إبداع ’أستون مارتن‘ من حيث التصميم والمواد وإتقان الصنعة. وتحت إشراف ’أستون مارتن للاستشارات‘، رسمت الشراكة ملامح مفهوم فريد من شأنه أن يؤدي إلى ابتكار نموذج حصري ومحدود جداً من المركبات. ويعتمد ’بروجكت نبتون‘ على منصة ’ترايتون‘ الشهيرة ذات التصميم المنخفض والتي تتسع لثلاثة أشخاص باعتبارها الأساس الذي سيكفل لعلامة ’أستون مارتن‘ استكشاف ترجمةٍ جديدة للغة التصميم الإبداعي التي لطالما اشتهرت بها الشركة.

أستون مارتن تطلق أول غواصة شخصية بالتعاون مع ترايتون

ونجح ماريك ريتشمان، نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي لدى ’أستون مارتن‘، وفريقه في تحويل منصة ’ترايتون‘ الصغيرة والمنخفضة لابتكار مركبة ذات أبعاد جميلة بطبيعتها؛ وقال ريتشمان: “تمتاز ’بروجكت نبتون‘ بتصميم خارجي أنيق ورائع اعتمدنا فيه على أنماط وأبعاد تعكس تركيزنا على التصميم والهندسة واللمسات الجمالية التي ترسم ملامح مركباتنا مثل مشروع سيارة الهايبر كار الرياضية ’أستون مارتن فالكيري‘”.

ومن جانبه، قال باتريك لاهلي، رئيس ’ترايتون للغواصات‘: “لطالما كنا من المعجبين بإبداعات ’أستون مارتن‘ لما تمثله العلامة التجارية من شغف عميق بالتكنولوجيا، والهندسة والتصميم الأنيق العابر للأزمنة. ومنذ تفاعلنا الأول، كان من الواضح أن ’ترايتون‘ و’أستون مارتن‘ يشكلان شريكين طبيعيين؛ وسيحقق هذا المشروع المشوّق حقاً قيمنا الخاصة”.

وتقدم ’أستون مارتن للاستشارات‘ خدمات التصميم والهندسة والتصنيع في قطاعات محددة، لتعزيز جوهر العلامة التجارية في مشاريع جديدة ومشوقة دون المساومة على الخواص الأساسية التي لطالما امتازت بها ’أستون مارتن‘. وتعتمد ’أستون مارتن كونسالتينج‘ على الكفاءات الاستثنائية التي تمتاز بها فرق التصميم والهندسة في ’أستون مارتن‘، لابتكار شراكات موثوقة تتخطى حدود قطاع السيارات مع الحفاظ على إبراز سمات عشق الابتكار والجمال والإتقان.

وبدوره، قال برادلي يورك بيجز، مدير عام ’أستون مارتن للاستشارات‘: “يعتبر ’بروجكت نبتون‘ من أبرز مشاريع ’أستون مارتن للاستشارات‘، ويجسد استعراضاً واضحاً وجذاباً لإمكانيات توسيع خبرة ’أستون مارتن‘ في مجال الإتقان وتصميم السيارات الرياضية إلى آفاق جديدة في عالم الفخامة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم