شخصيات

أطفال الأميرة مادلين يجردون من ألقابهم !!!

الأميرة مادلين ،نراها في المناسبات مع أطفالها المشاغبين الأميرات والأمير ،’ولكن لم يعودوا كذلك فقد تم تجريد أطفال الأميرة من ألقابهم فليسوا اميرات ولا أمراء بعد اليوم ، فقد أعلن القصر الملكي السويدي في بيان خاصّ أنّه استغنى عن أولاد الأميرة مادلين وكريس أونيل، بالاضافة إلى أولاد الأمير كارل فيليب والأميرة صوفيا.

اشارة إلى أنّ الهدف من هذه التغييرات هو تحديد أفراد الأسرة المالكة الذين يُتوقع منهم أداء مهام رسمية تتعلّق بوظيفة “رئيس الدولة”.

الأميرة مادلين مع زوجها واطفالها
الأميرة مادلين مع زوجها واطفالها

وهذا يعني أنّ الأميرة ليونور (خمس سنوات)، والأمير نيكولاس (أربع سنوات)، والأميرة أدريان (سنة واحدة)، والأمير ألكساندر (ثلاث سنوات)، والأمير غابرييل (سنتان) لن يُكلّفوا بمهمّة رئيس الدولة، ولن يتمتعوا بمكانة “أصحاب السمو الملكي”.

جينيفر لوبيز تفاجئ جمهور مالوما على المسرح

وعلى الرغم من أنّ الأولاد فقدوا هذه الميزة، الا أنّ البيان أىشار إلى أن أطفال مادلين وكريس الثلاثة سيحتفظون بألقابهم، الدوق والدوقة، التي نسبها إليهم جدهما الملك كارل السادس عشر غوستاف عند الولادة.

ووفقًا لموقع “هيلو”، سيواصل الأمير كارل فيليب (40 عامًا) والأميرة مادلين (37 عامًا)، أداء واجباتهم الملكيّة في كلّ أنحاء العالم.

الأمير هاري على خطى والدته الأميرة ديانا خلال جولته في افريقيا الأمير هاري على خطى والدته الأميرة ديانا خلال جولته في افريقيا

وكانت الأميرة مادلين سابقا من سكان الولايات المتحدة الا انها انتقلت عقب حملها الثاني الى السويد وأصبح مقر سكنها الآن هو استوكهولم”.

وعندما سئلت عما إذا كان زوج الأميرة المصرفى البريطانى الأمريكى كريس أونيل سيسجل كمقيم سويدى، قالت المسئولة الإعلامية: “العائلة بأكملها تعيش فى استوكهولم وفى الوقت الحالى تم تسجيل الأميرة مادلين والأميرة ليونور هنا، وسنرى كيف تتطور الأمور فى المستقبل”.

وكان الزوجان الملكيان قد عادا إلى السويد فى ديسمبر 2014  بعدما عاشا سويا فى نيويورك، قائلين إنهما يريدان فسحة من الوقت وبانها  لم تعد ترغب فى العيش بعيدا عن أقاربها فى السويد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق