ساعات و مجوهرات

أغلى خواتم زفاف المشاهير في العالم

ويبقى موضوع خواتم الزفاف شيقًا للكثيرين ،وخواتم زفاف المشاهير حديث طويل ،لكل خاتم تصميم وقصة لكن دعونا نستطلع اليوم سوية أغلى خواتم زفاف المشاهير على مر التاريخ  

ماريا كاري وخطيبها السابق جيمس باكر

خاتم ماريا كاري

القيمة التقديرية: 10 مليون دولار

السنة: 2016

تلقت ماريا كاري المغنية الشعبية أكبر خاتم زفاف من الملياردير الأسترالي جيمس باكر، الذي صممه ويلفريدو روسادو. يقدر الخاتم الذي يحتوي على فصوص من الألماس-عيار 35 قيراط – والبلاتين، بمبلغ 10 مليون دولار، وعندما طلقاها “باكر”، باعت الخاتم لصائغ غير معروف بقيمة 2.1 مليون دولار.

أشهر خواتم زفاف نجمات هوليوود والمشاهير

إليزابيث تايلور وريتشارد بيرتون

خاتم زفاف اليزابيث تايلور

القيمة التقديرية: 8.8 مليون دولار

السنة: 1968

خاتم زفاف اليزابيث تايلور

تعتبر الممثلة الأسطورية واحدة من أبرز الرموز في عالم الموضة، كما أنها تهوى المجوهرات بما في ذلك خاتمها الذي يعتبر من أغلى خواتم زفاف المشاهير ويقدر بمبلغ 8.8 مليون، الذي ترتديه كل يوم. الخاتم (Elizabeth Taylor Diamond) المصنوع من الألماس عيار 33.19 اشتراه لها زوجها السابق ريتشارد بيرتون، في مزاد علني.

أشهر و أفخم خواتم الزفاف الملكية على مر التاريخ

“بيونسي نولز” و”جاي زي”

خاتم بيونسيه

القيمة المقدرة: 5 مليون دولار

السنة: 2017

الخاتم من تصميم لورين شوارتز، وهو من الزمرد والألماس عيار 18 قيراط، أهداه لها زوجها “جاي زي” منذ زواجهما عام 2008، حيث تبلغ قيمته 5 مليون دولار.

“كاتي بيري” و”أورلاندو بلوم”

القيمة المقدرة:5 مليون دولار

السنة: 2019

تزوج “كاتي بيري” و”أورلاندو بلوم” في أوائل العام الجاري، وقدم لها الممثل خاتم زواج من الألماس عيار 4 . الخاتم على شكل زهرة وردية اللون محاطة بثمانية ألماسات وماسة في المنتصف من عيار 3.5 قيراط.

“باريس هيلتون” و”باريس لاتسي”

القيمة المقدرة:4.7

السنة: 2005

تزوجت باريس هيلتون من الشاب اليوناني باريس لاتسي عام 2005، وبعد انفصالهما تبرعا بالخاتم الألماس- عيار24 قيراط- في مزاد علني، لمساعدة ضحايا إعصار كاترينا.

“جنيفر لوبيز” و “أليكس رودريغيز”

القيمة القدرة: من مليون إلى 4.5 مليون دولار.

السنة: 2019

قالت لوبيز أن حبها غير مكلِّفًا لكن خاتمها مُكلِّف. التقى هذا الثنائي لأول مرة في عام 2005، لكنهما لم يتواعدا إلا في عام 2017، وبعد مرور عامين على علاقتهما، تقدم لها رودريغيز بخاتم مرصع بالألماس والزمرد لطلب الزواج، وذلك عندما كانا في جزر البهاما. وعلى الرغم من أن الخاتم الذي أهداه لها زوجها السابق مارك أنتوني، كان يقدر بحوالي 4 مليون دولار، إلا أن خاتم زفافها الأخير تقدر قيمته بداية من مليون إلى 4.5 مليون دولار.

“كيم كارداشيان ويست” و “كاني ويست”

كيم كارديشيان خاتم زفاف

القيمة التقديرية: 4.5 مليون دولار

السنة: 2016

تبلغ قيمة خاتم الزواج الثاني لكيم كارداشيان ويست بحوالي 4.5 مليون دولار وهو خاتم من الألماس عيار 20 قيراط، لكنه سُرق منها في أسبوع الموضة في باريس عام 2016.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق