وجهات

أفضل التجارب الفاخرة في مالطا

تشتهر مالطا، الجزيرة الواقعة في قلب البحر الأبيض المتوسط بالشواطئ الجميلة، والمرتفعات المهيبة والمناظر الطبيعية الخلابة، وهي موطن لتاريخ عريق ومعالم سياحية مميزة.

أفضل التجارب الفاخرة في مالطا
تمتلك الجزر المالطية ما يجذب جميع أنواع المسافرين سواءً لمن يرغب برحلة شاعرية مع شريك حياته، أو بعطلة عائلية مرحة، أو لعشاق التاريخ، أو لمحبي المغامرات. ولمن تهمهم تجارب الفخامة والرفاهية، فإن مالطا توفر الكثير بلا شك…

و سواءً في عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة لمدة أطول في مالطا، قد يرغب المسافر أحياناً بتدليل نفسه والاستمتاع بالتجارب الفاخرة. ولهذا الغرض بالتحديد، تعتبر مالطا وجهة مثالية.

أفضل وجهات السياحة والسفر في شهر نوفمبر

بدايةً، يمكنك تأجير يخت أو قارب خاص للإبحار حول الجزيرة. فمن البحر ستتمكن من مشاهدة المناظر الطبيعية الساحرة لمالطا من وجهة نظر أخرى، والاستماع إلى تلاطم أمواج البحر الهادئة. كما ويمكنك أن تصعد على مركب الغروب بالقرب من جزيرة كومينو، لاستكشاف المعالم الشهيرة مثل البحيرة البلورية وميناء سانتا ماريا بعيداً عن ضوضاء السياح الآخرين.

أفضل التجارب الفاخرة في مالطا

ومن التجارب الحصرية الأخرى، جولة الجيب في جزيرة جوزو. خلال هذه الجولة ستحضى بفرصة اكتشاف جزيرة جوزو الرائعة على سيارة جيب. تمكن هذه الجولة المشاركين من عبور مواقع سرية لا يعلمها إلا السكان المحليون، والتي يصعب الوصول إليها بالطرق التقليدية. وتعد جوزو مكاناً هادئاً على عكس مالطا، وهي مثالية لقضاء يوم من الراحة والاسترخاء.

أفضل التجارب الفاخرة في مالطا

كما وتوفر الجزر المالطية تجربة تسوق فريدة من نوعها، وفيها محلات لبيع الثياب والاكسسوارات الجميلة المصممة من قبل المصممين المحليين الحائزين على الجوائز العالمية. كما وأن المشهد الحرفي في مالطا قد ازدهر مؤخراً، وأصبحت قرية الحرف في منطقة تاقالي معلماً سياحياً شهيراً للسياح الراغبين في شراء التذكارات والمصنوعات اليدوية التقليدية.

لا تكتمل أي عطلة من غير تجربة الطعام اللذيذ. ولذلك، تحتضن مالطا تشكيلة متنوعة من المطاعم الراقية والتي تقدم أشهى المأكولات من الطهاة العالميين. ويذكر أن ثلاثة مطاعم مالطية مرموقة قد حصلت مؤخراً على نجمة ميشلان لأول مرة. وتلك المطاعم هي دي مونديون في مِدينة، ونوني وأندر جرين في فاليتا.

وأخيراً، لقضاء ليلة ساحرة مع الأحباء، قم بزيارة جولدن باي واستمتع بالمناظر المحيطة للبلدة على ظهر الخيل. تحدث معظم الرحلات عند غروب الشمس مما يجعلها تجربة أكثر روعة.

مالطا لديها أكثر من هذا بكثير، للمسافر الفاخر أو غيره. سواءً رغبت بالتبذير أو لا، دائماً هناك تجارب مميزة وممتعة على أرض الجزيرة.

لمعرفة المزيد عن مالطا: www.visitmalta.com

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق