وجهات

أفضل الوجهات للسفر وحدك

ماهي أفضل الوجهات للسفر وحدك ،تريد عطلة لا تنسى ولكن لا شريك سفر هذه المرة دعنا نخطط عنك رحلتك المميزة ،يمكنك احتيار وجهات هي الأفضل للسفر وحدك بل هناك ستشاهد الكثير والكثير من السياح الذين اختارو السفر وحدهم والاستمتاع بالعطلة بانسفهم بعيدا عن كل الأصدقاء والعائلة ،

ماهي هذه الوجهات

افضل مدن السياحه لهذا العام

دعونا نتابع سوية

بانكوك
بانكوك

بانكوك | تايلاندتعتبر مدينة  بانكوك في   تايلاند إحدى المراكز العالمية المزدهرة ثقافيًّا، اجتماعيًّا وسياحيًّا. فهي تجمع بين الجنسيات والحضارات المختلفة، بانكوك الضخمة والغنية التي لا تعرف النوم مشهورة بحياتها الليلية الصاخبة ومأكولاتها الفريدة من نوعها والتي تجتذب السياح من كل حدب وصوب، فهل تعتقدون أنكم تحتاجون لأكثر من ذلك؟ كل هذه الأمور تجعل من هذه المدينة إحدى الوجهات المُفضلة لدى السياح الذين يبحثون عن السفر المُنفرد.

باريس
باريس

2. باريس | فرنساتُعرف العاصمة الفرنسية باريس بمجموعتها غير العادية من المقاهي والحانات الرائعة، والتي تُشكل مكانًا إستثنائيًا للتعرف على الآخرين من سُكان المدينة والمسافرين القادمين إليها. إذا كُنت تُسافر لوحدك جرب زيارة مقهى كافيه دي فلور، فهذا المقهى يُعتبر أحد أهم أماكن إجتماع المسافرين في باريس، من هُناك تستطيع الإنضمام إلى مُسافرين آخرين في رحلة لإستكشاف مدينة الأضواء.
مُلاحظة: باريس هي إحدى المُدن الأوروبية التي تُعتبر آمنة نسبيًا للمرأة للسفر لوحدها.

بالي
بالي

4. بالي | إندونيسيااليوغا، والقيم الروحانية، والتدليك، والشواطئ والمطاعم تجعل من بالي من أفضل الوجهات للسفر وحدك ، سهولة الإنسياب مع نمط الحياة هُناك لا تُصدق، أما السُكان المحليين فهُم يُعرفون بوديتهم إتجاه السياح، فلا تتعجب إذا كان دليلك أو أحد رفقائك هو شخص من سُكان بالي أو أحد المُسافرين اللذين قد تتعرف عليهم هُناك.

إشبيلية
إشبيلية

5. إشبيلية | إسبانيا تعتبر اكبر المدن الكُبرى في إسبانيا، وهي تشكل وجهة سياحية مُفضلة لدى الزوار والسياح الذين يقصدون إسبانيا، لما تحتويه هذه المدينة العريقة من أنشطة، وفعاليات ومعالم سياحية لا تُقاوم. وهي عاصمة الأندلس الجميل، كما أنها تُشكل مركزًا تجاريًا، وبحريًا وثقافيًا من الدرجة الأولى. محطة إلزامية لكل عربي يزور إسبانيا أو منطقة أندلوسيا التي ما زالت تردّد صدى طاريق بن زياد. إذا كُنت تُسافر لوحدك، ثق أنك لن تملها أبدًا.

لندن
لندن

6. لندن | بريطانياأجمل ما في المدينة الدّمج الحيويّ بين الثّقافات الّتي يمكن للسّائح أن يتعرّف إليها بمجرّد المشي على الرّصيف أو ركوب الحافلة الحمراء الشّهيرة، أو التّنقّل في مترو أنفاق لندن آلاف النّاس من جنسيّات أخرى. هنا يجب التّشديد على أن تجربة لندن لا تكتمل إلا بركوب واحدة من سيّارات الأجرة السّوداء الّتي تقدّم مشهدًا خلابًا لمعالم المدينة. في لُندن يمكنم الإختلاط والتعرف على الناس بسهولة، ففي الحانات والمقاهي تستطيعون التعرف على العديد من السياح والمسافرين الآخرين، نظرًا لكثرة القادمين إلى هذه المدينة الرائعة.

برلين
برلين

7. برلين | ألمانيامن أشهر عواصم العالم وأكبر مدن أوروبا وأعرقها. مدينة تجمع بين الأصالة والعراقة والتاريخ، وبين الحداثة والانفتاح والاختلاط. مدينة برلينعنوان أساسيّ لكل سائح يبحث عن الجديد، والمثير والمتميز، فعندما تُسافر إليها مُنفردًا ستتعجب من مدى سهولة الإختلاط والتعرف على الناس هُناك، فهي مليئة بالسياح من كل أنحاء العالم. لا تترددوا بزيارتها واستكشاف ما تُقدمه هذه المدينة الساحرة.

براغ
براغ
بودابست
بودابست

8. براغ | التشيكمدينة براغهي واحدة من أقدم مدن أوروبا وأجملها وأعرقها. غنيّة بالقوميّات، والعمران والفنون. مدينة قديمة جدًّا لم تدمّرها الحروب، وتعتبر لؤلؤة من لآلئ أوروبا. تمتاز بينابيعها الطّبيعيّة السّاخنة، ومعالمها الأثريّة، ومقاهيها الحيويّة ومطاعمها التي تستطيع فيها التعرف على الكثيرين ممن يزرونها مُنفردين. لا تُفوتوا زيارة براغ.

9. بودابست | هنغارياروعة مبانيها ونهر الدانوب النابض في قلبها يجعل منها أحدى أروع مدن القارة الأوروبية، حيث تمتلئ مدينة بودابستبالمعارض والمتاحف الفنية والأثرية، إلى جانب العديد من المواقع والمعالم التاريخية البارزة التي حجزت لها مكانَا مرموقَا في قائمة منظمة اليونسكو لأهم مواقع التراث الإنساني والعالمي. كما تضم المدينة عددًا كبير من الملاهي الترفيهية والنوادي الليلية الجذابة التي تضع بودابست ضمن أبرز مدن أوروبا في سياحة الترفيه الليلي، فلا تترددوا بزيارتها لوحدكُم ،هناك ستلتقون بالكثيرين مثلكم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق