عالم الأسرةمجتمع

أفكار جديدة لهدايا عيد الأم

بالتأكيد قد مللتِ وملت والدتكِ من هدايا عيد الأم المكررة كل عام من أطقم الأكواب والأطباق،
لذلك أقدم لك أفكار جديدة ومبتكرة لهدايا عيد الأم، اختاري منها ما يناسب ميزانيتك وأيضًا ذوق والدتك، ويمكنك أيضًا الاشتراك مع إخوتكِ في هدية مما يسمح لكم بتقديم هدية أثمن وأقيم.

من هذه الأفكار:

1. قسيمة تسوق بأحد المتاجر:
العديد من المتاجر تقدم لمشتريها قسائم تسوق، تقومين أنتِ بشرائها بقيمة معينة ثم تهديها لوالدتك لتذهب هي وتقوم بشراء ما ترغب به.

2. احجزي لها مع كوافير:
والدتك امرأة ترغب في الدلال والتجمل بالتأكيد مثل كل السيدات، وقد تتناسى مع مشاغلها، قومي أنت بتذكيرها واحجزي لها مع كوافير، لتقدمي لها هدية مختلفة.

3. تغيير ديكور المنزل:
قد ترغب والدتك في شراء ستائر جديدة أو تغيير أي من ديكور المنزل، اليوم يمكنك أن تحققي أمينتها في عيدها.

4. تذكرة حفل:
ّّإذا كانت والدتك تحب الأغاني والحفلات اشتري لها تذكرة لحضور حفل لمغنيها المفضل أو حفل للموسيقى، ستسعد كثيرًا بهذه الهدية خاصة إذا ذهبت الأسرة معها.

5. تذكرة سفر:
يمكنكِ حجز تذكرة سفر لوالدتك في إحدى المدن التي تحبها، لتقضي وقتًا مع والدك أو إحدى صديقاتها وتبتعد عن روتين الحياة اليومية.

6. تليفزيون جديد:
اشتري لوالدتك تلفزيونًا صغيرًا يمكنها وضعه في المطبخ لتسليتها خلال الطهي، ستمتن كثيرًا لهذه الهدية.

7. مجموعة عناية شخصية:
حاليًا تباع مجموعات عناية شخصية متكاملة من كريم ولوشن وغيرها من الأدوات التي تستخدمها كل امرأة، اختاري مجموعة ملائمة لوالدتك وستسعد بها بالتأكيد.

8. جهاز الكندل:                                        إذا كانت والدتك من عاشقات القراءة، فجهاز الكندل هدية مناسبة، وهو جهاز لوحي للقراءة الإلكترونية تستطيع به قراءة الكتب عليه دون الحاجة لحملها.

هناك أيضا أفكار بسيطة وبأقل التكاليف عندما لا تسمح لك ميزانيتك بشراء هدايا مرتفعة الثمن. مثل:
بوكيه زهور، اكسسوارات بسيطة وأنيقة، زهور أو نباتات جميلة بيتية، صندوق مملوء بالشوكولاتة المفضلة لها، زوج من الكؤوس الجميلة وبتصميم غير تقليدي، إطار لصورة تجمعكما مرفق بها إهداء رقيق، كعكة لذيذة.

وأخيرًا، يمكنك تنظيم وقتك لقضاء يوم كامل معها، وهذه الفكرة أرى أنها الأكثر تميزًا، فكري في أنشطة اليوم تبعًا لتفضيلاتها، فمثلًا يمكنكما البدء في الذهاب للسينما أو التسوق ثم تناول الغداء بأحد المطاعم وتناول الطعام المفضل لديها، حيث سيتيح هذا اليوم للأسرة بكاملها الحديث معها بعيدًا عن الانشغالات اليومية وسيكون بالنسبة إليها أفضل هدية في عيد الأم.

الوسوم

ليلى قواف

مساعدة رئيسة التحرير ومسؤولة التطوير والتخطيط بكالوريوس إدارة أعمال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق