عروض

أموس اكتشف الضيافة اليونانية الشهية في دبي

أموس ،،اذا لم تقم بتجربة هذا المطعم الشهير فلا بد انك سمعت عن ضايفته المميزة ، وإذا لم تقم بتجربته قبل اليوم فننصحك بزيارته اليوم خصوصا ،مع فترة العطلات ، التي تترافق مع المناخ الرائع في دبي والذي يذكرنا بأجمل ايام الصيف في ميكانوس حيث الهواء العليل والبحر الساحر.

أموس اكتشف الضيافة اليونانية الشهية في دبي

وهو اليوم يقدم في دبي باقة من العروض والبرامج المختلفة التي يمكن ان تنتقي منها اليوم الذي يناسبك

’ويقع مطعم أموس ‘ الشهير في فندق ’ريكسوس بريميوم دبي جميرا بيتش ريزيدنس‘ وانتم مدعوون  للاستمتاع بأشهى الوجبات اليونانية الأصيلة ضمن أجواءٍ متوسطية مميزة.

يتميزالمطعم بتصاميم نابضة بالحياة وأجواءٍ مستوحاة من المقاهي التقليدية، ويجسد أصالة الضيافة اليونانية من خلال الأطباق الفاخرة التي يبدعها الشيف ديميتريس لازارو ويحضرها من أجود المكونات الطازجة.

ومن موقعه الفريد على الواجهة البحرية، يحمل ’أموس‘ ضيوفه في رحلة تحاكي العطلات الصيفية في الجزر اليونانية بما تتضمنه من أجواء حيوية مشمسة ومأكولات يونانية تقليدية.

ويقدم أموس‘ مجموعة من العروض الأسبوعية المميزة طوال موسم الصيف، والتي تشمل:

أموس اكتشف الضيافة اليونانية الشهية في دبي

’أموس ديت نايت‘: يدعو ’أموس‘ الأزواج للاستمتاع بقائمة أطباق ’أموس إكسبيرينس‘، بما في ذلك زجاجة من عصير العنب الخاص بالمطعم مقابل 495 درهم إماراتي لشخصين، وذلك أيام الأحد من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 ليلاً.

الليلة المخصصة للسيدات ’ليديز إتس أول غريك‘: يدعو ’أموس‘ رواده من السيدات للتلذذ بتشكيلة من المقبلات اليونانية الشهية وزجاجة من عصير العنب الخاص بالمطعم مقابل 195 درهم إماراتي فقط، ويمكن مشاركة العرض بين شخصين إلى أربعة أشخاص. كما يخص المطعم السيداتبخصمٍ بقيمة 50% على الزجاجات الإضافية من عصير العنب. يتوافر العرض أيام الثلاثاء من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 ليلاً.

أموس اكتشف الضيافة اليونانية الشهية في دبي

أربعاء المحار: يقدم المطعم للزوار من عشاق المحار عرضاً مميزاً يتيح لهم تناول طبقين من أجود أصناف المحار العالمية بسعر طبقٍ واحد، والاستمتاع بخصمٍ بقيمة 50% على زجاجات شراب العنب الوردي ’إم دي مينوتي‘.يتوافر العرض أيام الأربعاء اعتباراً من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 ليلاً.

كما يقدم مطعم  أموس لزواره  تجربة مثالية تلبي كافة تطلعاتهم، سواءً كانوا يرغبون بقضاء يوم مميز برفقة العائلة أو الاستمتاع بأجواء رومانسية بصحبة الشريك أو حتى السهر مع الأحبة والأصدقاء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق