جمال

أوركيدي أمبريال ذا فاوندايشن كونسنتريت قدرات غير محدودة للبشرة من

أوركيدي أمبريال ذا فاوندايشن كونسنتريت من جيرلان

الأوركيد:
قدرات غير محدودة للبشرة

في العام 2006،
أطلقت جيرلان Guerlain كريم أوركيدي أمبريال Orchidée Impériale، المستحضر الأول من مجموعتها الاستثنائية الكاملة للعناية بالبشرة. منذ ذلك الحين، ومركز أبحاث جيرلان Guerlain Research يعمل باستمرار ويقوم باستكشاف جوانب وفوائد لا حصر لها تزخر بها هذه الزهرة المميزة.

في العام 2021،
تقدّم جيرلان “أوركيدي أمبريال ذا فاوندايشن كونسنتريت” Orchidée Impériale Foundation Concentrate كريم الاساس المخملي والفاخر، هذا الابتكار المركّز يجمع في صيغته عوامل القوة التي تتحدى شيخوخة البشرة، والضوء الاستثنائي للإشراق، والترطيب المكثف للبشرة، والثبات المثالي لمدة 10 ساعات.

جيرلان Guerlain

تقنية بقوة مزدوجة
لمكافحة الشيخوخة وإشراق البشرة

“ذا فاوندايشن كونسنتريت” The Foundation Concentrate مستحضر يتميز بتقنية مزدوجة حصرية تتحدى شيخوخة البشرة: تقنية “سيل راسبيرايشن” Cell RespirationTM وتقنية “أوركيد نوبيل لايت” Orchid Noble LightTM. تكشف البشرة عن إشراق استثنائي وتألق والفضل يعود الى قوة هذا الثنائي المميّز.

تقنيّة تنفس الخلايا “سيل راسبيرايشن” Cell RespirationTM: صحوة الضوء والاشراق

مركزة في جميع مستحضرات مجموعة أوركيدي أمبريال Orchidée Impériale ، تساعد تقنية “سيل راسبيرايشن” Cell RespirationTM على تنظيم تنفس الخلايا، وبالتالي تحسين تجدد البشرة. استنادًا إلى ثنائي مميز استثنائي من الأوركيد (جاستروديا إيلاتا Gastrodia elata و فالاينوبسيس امبيليس Phalaenopsis amabilis) ، تقنية تساعد في تنظيم التنفس الخلايا ومحاربة نقص الأكسجة*، وبالتالي تحسين تجديد الخلايا**. تبدو علامات شيخوخة البشرة المرئية أقل وضوحاً، وتستعيد البشرة تماسكها ومرونتها، تتألق وتتحول إلى معزز مثالي للضوء والإشراق.

جيرلان Guerlain

تقنية “أوركيد نوبيل لايت” Orchid Noble LightTM: ابتكار الضوء

مستوحاة من علم التخلق “epigenetics” – دراسة كيفية تفاعل الجينات مع بيئتها – تكشف هذه التقنية وتعمل على إشراق وتألق الوجه. تقنية غنيّة ومفعمة بزهرة أوركيد “ديندروبيوم نوبيلي”Dendrobium nobile القيّمة والببتيد المُشرق، تعمل تقنية “أوركيد نوبيل لايت” Orchid Noble LightTM على إشراق البشرة وتجانسها. تبدو البشرة أكثر انسجامًا ووضوحًا، مما يجعلها قادرة على إعادة تكوين ضوء وإشراق استثنائي.

جيرلان Guerlain

*نقص الأكسجين.
** تجارب مخبرية على المكونات.

تقنيات مُركّزة للعناية بالبشرة
والمكياج للحصول على بشرة محسّنة بشكل مثالي

تقنيّة “كالور لوك” Color Lock: إطلالة مثالية تدوم طويلا

مباشرة بعد تطبيق كريم الأساس المرّكز “فاوندايشن كونسنتريت” Foundation Concentrate، تبدو البشرة أكثر جمالاً. تتميز تقنية “كالور لوك” Color Lock التي تحافظ على اللون وتعززه بمزيج مزدوج من البوليمرات لمنع التصبّغ من السيلان داخل التجاعيد والخطوط الرفيعة، وتتكيف مع حركات الوجه. هذه التقنية المذهلة ببساطة، تساعد في الحفاظ على بشرة طبيعية ومتساوية لمدة 10 ساعات.

تقنية “واتور لوك” Water Lock: بشرة مرطّبة بشكل مرّكز

للسماح للبشرة بالاستفادة من الترطيب الأمثل طوال اليوم، تمّ تحسين “فاوندايشن كونسنتريت”Foundation Concentrate وتعزيزه بتقنية “واتور لوك” Water Lock الجديدة التي تحافظ على الترطيب المرّكز للبشرة والقائمة على البوليمرات الثلاثية الأبعاد المبتكرة. تتشكل شبكة على سطح البشرة، تطلق تدريجياً مكونات مرطبة للحصول على بشرة مرطبة ومشرقة وشفافة بشكل مرّكز.

جيرلان Guerlain

تغطية عالية
وملمس ناعم مفعم بالحسيّة

قوة التغطية المثالية

يضمن “أوركيدي أمبريال ذا فاوندايشن كونسنتريت” Orchidée Impériale Foundation Concentrate المثالية في الأداء وعدم تقديم أي تنازلات للبشرة، تغطية عالية ونتائج مكياج لا تشوبها شائبة، وذلك بفضل الاختيار الدقيق للأصباغ العالية الجودة. غني باللآلئ الدقيقة التي تكشف عن الضوء، تضيء التركيبة البشرة وتعزز إشراقها فورًا عند التطبيق.

“أوركيدي أمبريال ذا فاوندايشن كونسنتريت” Orchidée Impériale Foundation Concentrate مستحضر متوفّر بخمسة ألوان لتألق البشرة وإشراقها بمهارة*.

حسّية مرهفة فريدة من نوعها

يوفر الملمس الحسي المبهج لهذا المُركّز الخاص بالبشرة انزلاقًا مثاليًا، يذوب على الفور داخل البشرة عند الاستخدام. يتكون من 72.5٪ من المكونات المشتقة بشكل طبيعي**، ويوفر نعومة فائقة للحصول على لمسة نهائية طبيعية متجانسة.

* 4 ألوان معهودة متوفرة لكريم الأساس “أوركيدي أمبريال” Orchidée Impériale ولون واحد جديد.
** وفقًا لمعيار ISO 16128، بما في ذلك الماء. تساعد نسبة 27.5٪ المتبقية من المكونات على تحسين الفعالية والحسّية المرهفة ضمن الصيغة التي تدوم طويلاً.

الفن في التطبيق

مقترنة مع “فاوندايشن كونسنتريت” Foundation Concentrate، تمّ تصميم فرشاة كابوكي kabuki لضمان تطبيق احترافي ونتائج مكياج لا تشوبها شائبة. بشعيراتها الشديدة النعومة والمرونة، توفر أداة التطبيق الجديدة والمتطورة هذه للبشرة تدليكًا دقيقًا لطيفًا.

قومي بتطبيق مستحضر “أوركيدي أمبريال ذا فاوندايشن كونسنتريت” Orchidée Impériale Foundation Concentrate باستخدام فرشاة كابوكي

1. ضعي مقدارًا واحدًا من كريم الأساس على ظهر يدك لتغطية طبيعية أو مقدارين لتغطية أكثر كثافة.
2. باستخدام الفرشاة، قومي بتطبيق كريم الأساس على الوجه، بدءًا من الجبهة والأنف والذقن وعظام الوجنتين اليمنى واليسرى.
3. قومي بتدليك كريم الأساس إلى الخارج من منتصف الوجه باستخدام حركات نحو الأعلى.
4. قومي بفرك المستحضر على الوجه باستخدام حركات دائرية للحصول على نتيجة متساوية.
5. باستخدام الفرشاة، قومي بالتربيت والتركيز على المناطق التي تتطلب تغطية أعلى.

نتائج استثنائية

البشرة متألقة على الفور.
تبدو البشرة متغيرة يومًا بعد يوم.

البشرة مشرقة +40٪*

24 ساعة ترطيب **

10 ساعات كمال*

جيرلان Guerlain

تقييم سريري بإشراف أطباء أمراض جلدية، 22 امرأة قوقازية، نتيجة بعد 10 ساعات، تطبيق واحد، فرنسا. ** اختبار آلي، 10 متطوعات، النتائج بعد 24 ساعة، تطبيق فردي، فرنسا.

لجميع النساء: الخطوة المثالية
في عالم طقوس الجمال من
أوركيدي أمبريال ORCHIDÉE IMPÉRIALE RITUAL

لفتة يومية نحو الجمال: اللمسة الأخيرة لطقوس امبريال الغنيّة.

قومي بجعل “فاوندايشن كونسنتريت” Foundation Concentrate جزءًا من طقوس أوكيدي أمبريال Orchidée Impériale الاستثنائية لتجربة حسية كاملة. ضعي كريم الأساس بعد استخدام كريم “أوركيدي أمبريال مايكرو-ليفت كونسنتريت أند “Orchidée Impériale Micro-Lift Concentrate and Cream. يعمل جهاز ” مايكرو-ليفت كونسنتريت ” Micro-Lift Concentrate الجديد المخصب بـ 7000 من جزئيات النحت المجهرية * كسلسلة من عمليات الشد الدقيقة على البشرة. “أوركيدي أمبريال ذا كريم” Orchidée Impériale The Cream، المشبع بقوة تجديد استثنائية**، يُنعش طاقة البشرة.

* في عبوة سعة 30 مل.
** تجارب مخبرية على المكونات.

التزامنا تجاه الأوركيد

الالتزام الشامل تجاه ملكة الزهور

زهرة الأوركيد، ملكة الزهور المتسلقة، مجهزة بشكل طبيعي بوسائل بيولوجية للعيش في بيئات معادية لأكثر من 100 عام. في تيانزي، جنوب غرب الصين، تزدهر هذه الأوركيد في عوالم ومناطق خاصة ويرتبط مصيرها بشكل أساسي بالنظام البيئي للغابات الاستوائية الفريدة في منطقة يونان.

لاستكشاف طول عمر زهرة الأوركيد والأسرار الكامنة وراء مرونتها وديمومتها، قامت جيرلان بإنشاء وتطوير “الاوركيداريوم” Orchidarium، منصة بحثية فريدة تتكون من مختبر أبحاث أساسي في فرنسا (ستراسبورغ) يدرس فوائد نبات الأوركيد في مقاومة شيخوخة البشرة؛ حديقة للتجارب العلمية في سويسرا (جنيف) ومركز بحوث للتنوع البيولوجي والتنمية في منطقة تيانزي في الصين. منذ العام 2008، عملت جيرلانGuerlain في شراكة مع محمية تيانزي الصينية الطبيعية للمساعدة في تعزيز الزراعة المتعددة الأنواع وحماية الحيوانات والنباتات الغير عادية في المحمية.

مدة حياة الأوركيد
+100 سنة

النتائج منذ العام 2008:
+10000
محميّة تيانزي TIANZI لإعادة زرع، وتطوير نمو جميع أنواع الأوركيد

“بي ريسبكت” BEE RESPECT

إعادة اكتشاف إبداعاتنا بشفافية:
“بي ريسبكت” Bee respect، “الابتكار البيئي” من جيرلان

تلتزم دار جيرلان Guerlain بعملية طويلة وصارمة لرسم خرائط لدورات حياة منتجاتها. في العام 2019، أطلقت الدار منصة “بي ريسبكت”Bee Respect ، وهي منصّة للشفافية وإمكانية التتبع تمّ إنشاؤها بالشراكة مع “برودكت دي أن آي” Product DNA. يمكن الوصول إليها مجانًا عبرguerlain.com ، وتشكل جزءًا أساسيًا من عمل جيرلان لتحسين التأثير البيئي والاجتماعي لإبداعاتها بشكل مستمر. من المكونات وعناصر التعبئة والتغليف إلى الموردين ومواقع الإنتاج والبصمات الكربونية، يمكن للمستهلكين رؤية ما يدخل في منتجات مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة من جيرلان وعطور الدار الشهيرة ابتداءً من يونيو 2020. تمّ تصميم “بي ريسبكت” Bee Respect للاستجابة للطلب المتزايد للشفافية من عامة الناس، وكمؤشر ملموس على الإجراء الطويل الأمد الذي تتخذه جيرلان.

تم تصميم كريم الاساس “أوركيدي أمبريال” Orchidée Impériale بطريقة صديقة للبيئة لتلبي الإنجازات التي تحققت عبر باقي مجموعة مستحضرات “أوركيدي أمبريال” Orchidée Impériale:

-59٪ **
وزن الزجاج المستخدم

-34٪ **
حجم التعبئة والتغليف
*باستثناء المنتجات المحدودة الإصدار.
** مقارنة بالإصدار السابق في العبوة.

أهدافنا

ابتكرت دار جيرلان Guerlain منتجات عطور وتجميل استثنائية منذ العام 1828 وتسعى جاهدة للحفاظ على هذا التراث الفريد وتطويره ونقله.

باسم الجمال، نتصرف من خلال الارتقاء بالطبيعة لتصبح فناً، ونلتزم بنقل عجائبها إلى الأجيال القادمة، مع النحل كحارس أمين لها.

نعمل دائما على أن نُشرك ونوحد عملائنا وشركائنا الذين يتشاركون معنا نفس الرؤية، من أجل تخيل وتشكيل عالم أكثر جمالًا واستدامة.

ORCHIDÉE IMPÉRIALE
“أوركيدي أمبريال”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم