جمال

أوركيدي أمبريال من جيرلان “ريديانس إسنس إن لوشن” جوهر الإشراق في لوشن

يجمع ريديانس إسنس إن لوشنRadiance Essence-in-Lotion الجديد بين قوة زهور الأوركيد المختارة بعناية من مركز جيرلان للأبحاث Guerlain Research في مزيج من تقنيتين فريدتين. هذا العلاج المكثف والتصحيحي يحفِّز على تجديد الخلايا كما إنه ينعم ويرطب؛ يحرر ويظهر تألق البشرة لتشرق 

أوركيدي أمبريال من جيرلان "ريديانس إسنس إن لوشن" جوهر الإشراق في لوشن

تكنولوجيا حصرية مستوحاة من علم التخلق والدراسات اللاجينية، علم التفاعل الجيني مع البيئة، والتي تعمل على مناطق الكسل في البشرة تصححه وتكشف عن وجهٍ ناعمٍ ومشرقٍ. غني بزهرة الأوركيد الثمينة Dendrobium nobile والببتيد المشرق، تستهدف تكنولوجيا Orchid Nobile Light TM إضطرابات تصبغ البشرة، تنعشها لتبدو أكثر تناسقاً. بشرة أكثر نضارةً ونقاءً وإشراقاً متجدداً.

تجارب مخبرية على المكونات.

** درجة تقييم ذاتي 29 امرأة ، تطبيق مرتين يومياً ، النتائج بعد 28 يوماً.

تقنية التنفس الخلوي Cell Respiration TechnologyTM

تكافح الخلايا مع مرور الوقت وتجاهد للحفاظ على احتياطها من الأكسجين. هذه الظاهرة الطبيعية، التي تسمى نقص الأكسجة، تمنع الخلايا من أداء وظيفتها الطبيعية، مسرِّعة بالتالي شيخوخة وبهتان لون البشرة. للمساعدة في مكافحة علامات الشيخوخة الواضحة، نجح مركز أبحاث جيرلان Guerlain Research في اكتشاف تقنية Cell Respiration Technology باستخدام ثنائي مميز وحصري من زهور الاوركيد (جاستروديا إيلاتا وفالاينوبسيس امبيليسGastrodia elata and Phalaenopsis amabilis) مستخلص زهور الكبوسين. nasturtium اختبار أظهر مخبرياً أن هذا المركب المضاد للشيخوخة ومن خلالمكوناته يسمح للخلايا ويمكّنها من تنظيم مستويات الأكسجين بشكل أفضل، مما يؤمن لها التجدد والشباب الدائم لوقت يدوم طويلاً.

الديندروبيوم

نوبل أوركيد– زهرة الأوركيد النبيلة

بجذورها، وأعناق زهورها الطويلة ذات الفوائد الغنية، كان لها استخدامها في الطب الصيني التقليدي. هذه الزهرة الثمينة والتي تعيش على الأشجار، موطنها الأصلي آسيا **، تم اختيارها خصيصاً من قبل مركز أبحاث جيرلان Guerlain Research. من خلال زراعة جذورها وبصيلاتها ذات الخلايا المفردة في المختبر، والتي في فترة الإنبات يتم تقطيرها بلطف، عملية تؤمن لمركز أبحاث جيرلان Guerlain Research الحصول على مستخلص نهائي يُحفظ ويُستعمل بالكامل من أجل خصائصه الغنية المفيدة.

* درجة التقييم الذاتي، 29 امرأة،

تطبيق مرتين يوميًا، النتائج بعد 28 يوماً.

** زرعت ونمت في ألمانيا.

علاج ومستحضر مطور للمسام

ولتقشير البشرة

ثنائي نشط يعمل على نسيج البشرة في ترادف مثالي

أوركيدي أمبريال ريديانس اسنس إن لوشن الجديد

ORCHIDÉE IMPÉRIALE RADIANCE ESSENCE IN-LOTION.

ينقي مستخلص ثمر الورد (روزهيب) المسام بينما تعمل أحماض PHAs(أحماض بولي هيدروكسي) على تقشير وتجديد البشرة. بفضل علم التخمير، تتمهذه العملية بلطف وبشكل تدريجي، تراعي البشرة الهشة وتساعدها على التخلص من خلايا الجلد الميتة المليئة بالميلانين، تعمل على تفتيح لون البشرةوتتركها متجانسة مشرقة وواضحة.

اكتشفي أخيراً تركيبة ريديانس إسنس إن لوشن RADIANCE ESSENCE-IN-LOTION المستحضر الجديد المعزز بخلاصة مركب زهرة الأوركيد

مستحضر مصنوع من مستخلص الأوركيد المائي المقترن بحمض الهيالورونيك منخفض الوزن الجزيئي، هذه التركيبة تساعد على الحفاظ على بشرة مرطبةوتحفز الترطيب الطبيعي في قلب خلايا البشرة. يتكون من 96٪ من المكونات المشتقة بشكل طبيعي * مما يجعل البشرة تبدو مشدودة أكثر، أكثر نعومة وذات لون متجانس وموحد.

بعبوته وطريقة تغليفه الجديدة التي تم تحديثها وتصغيرها،

ريديانس إسنس إن لوشن RADIANCE ESSENCE-IN-LOTION

هو الإضافة المثالية لمجموعة

أوركيدي أمبريال براتنينغ ORCHIDÉE IMPÉRIALE المتألقة.

كخطوة أولى في طقوس الإشراق الإمبراطوري أمبريال ريدينس ريتشوال”Imperial Radiance Ritual ، يجدد مستحضر ريديانس اسنس إن لوشنRadiance Essence-in-Lotion البشرة ويجهزها لتلقي فوائد Orchidée Impériale Brightening Radiance Concentrate و Orchidée Impériale Brightening Radiance Serum. قوامه الخفيف والمنعش يترك البشرة منتعشة ومشدودة وأكثر إشراقاً وترطيباً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق