مشاهير

إصابة نجم كرة القدم المصري محمد صلاح بفيروس كورونا

إصابة نجم كرة القدم المصري محمد صلاح بفيروس كورونا 

أعلن اتحاد الكرة المصري إصابة نجم فريق ليفربول محمد صلاح بفيروس كورونا في مصر، خلال زيارته لبلاده للمشاركة في مبارايات منتخب مصر في بطولة الأمم الأفريقية.

وبعد دقائق من نشر خبر إصابة صلاح بكورونا، نشر اتحاد الكرة خبرا جديدا على موقعه الرسمي مكان الخبر الأول، قال فيه إن ثلاثة لاعبين من منتخبَي مصر وتوغو ظهرت مسحاتهم إيجابية للفيروس، دون تحديد أسماء اللاعبين.

وقال اتحاد الكرة المصري في الخبر الأول إن المسحة الطبية التي أجريت علي بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أظهرت إصابة اللاعب الدولي بفيروس كورونا، بعدما جاءت مسحته إيجابية، رغم أنه لا يعاني أي أعراض.

وخضع صلاح للمسحة الروتينية ضمن أعضاء فريق منتخب مصر الذي يستعد لمواجهة فريق توغو غدا الأربعاء، 14 نوفمبر، ويوم 16 من الشهر الجاري، في إطار تصفيات بطولة الأمم الأفريقية.

وباستثناء صلاح، جاءت نتائج مسحات باقي أعضاء الفريق وأفراد الجهاز الفني والإداري للمنتخب سلبية، وفقا لبيان اتحاد الكرة المصري الأول على موقعه على الإنترنت.

كان مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي نشروا صورا لمحمد صلاح أثناء حضوره حفل زفاف شقيقه في مصر، وقال البعض إن عددا من الحضور لم يلتزم بارتداء الكمامة.

وظهر صلاح رفقة شقيقه العريس يرقصان على أنغام أغان شعبية، وسط حضور عائلتي العروسين وعدد من الأصدقاء، ولم يبد الحضور في الحفل التزاما بقواعد التباعد الاجتماعي.

كان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أقام حفل تكريم لنجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ونجم ليفربول يوم الخميس، ومنح صلاح جائزة “الملهم” التي خصصها الاتحاد للنجم المصري بوصفه “ملهما لملايين الشباب حول العالم”.

وفي الحفل، احتفى وزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي “بالإنجازات” الذى حققها نجم ليفربول “مع فريقه الإنجليزي خلال الفترة السابقة وتحطيم العديد من الأرقام القياسية فى الدورى الانجليزي الممتاز”.

اغنى لاعبين كرة القدم ومحمد صلاح في المرتبة الخامسة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق