تم إفتتاح معرض صالون الساعات الراقية في دبي بتاريخ السابع من نوفمبر بحضور سعادة السيد عيسى كاظم محافظ مركز دبي المالي العالمي .والسيد ألان مارزو المستشار الدبلوماسي في سفارة سويسرا لدى دولة الإمارات العربية المتحدة
يشكل هذا المعرض فرصة للتواصل بين عشاق الساعات وجامعي أفخمها وبين صانعي هذه الساعات وستعرض مجموعات حصرية ذات حرفية وصناعة عالية الجودة خلال أيام المعرض الثلاثة حيث سيغلق أبوابه في يوم العاشر من نوفمبر.
ثلاثة أيام من المغامرة في عالم ساحر من الساعات الفاخرة التي لا تراها في صالات العرض بشكل يومي ..
هناك ساعات صنع منها قطعة واحدة فقط
يضم المعرض عددا من أفخم الدور المصنعة للساعات في العالم
Lange & Söhne, Armin Strom, Arnold & Son, B.R.M Chronographs, Champs Élysées, Christofle, Cvstos, Czapek& Cie, DeWitt, Erwin Sattler, Kerbedanz, Louis Moinet, Montegrappa, ParmigianiFleurier, Perrelet, Rebellion, Roger Dubuis, Tibaldi, Urban Jürgensen, Vacheron Constantin, Vianney Halter, Visconti, Voutilainen, William Wagner Geneva.
وصرح سعادة السيد عيسى كاظم في حفل الإفتتاح” يسعدنا أن نحظى مجدداً بفرصة استضافة أحد أضخم الفعاليات العالمية المتخصصة بالساعات في مركز دبي المالي العالمي. وباعتباره مركزاً مالياً رائداً في منطقة الشرق الأوسط أفريقيا وجنوب آسيا، ووجهة إقليمية متنامية للفعاليات الثقافية وأساليب الحياة الراقية، يوفر مركز دبي المالي العامي بيئة عصرية فريدة لممارسة الأعمال وتبادل المعرفة والخبرات. إن الساعات، بجاذبيتها الدائمة كاستثمار طويل الأمد ورمز للتواصل والإبداع، تحاكي إلى أبعد الحدود طبيعة مركز دبي المالي العالمي، مما يجعله وجهة مثالية لاستضافة هذا المعرض المميز”.
وهذه الصور من حفل الافتتاح
dubai event
إفتتاح معرض صالون الساعات الراقية في دبي سعادة السيد عيسى كاظم والسيد ألان مارزو
dubai event
إفتتاح معرض صالون الساعات الراقية في دبي سعادة السيد عيسى كاظم والسيد ألان مارزو