غير مصنف

إلى أين يسافر المشاهير في عطلاتهم ؟

أين يسافر المشاهير في عطلاتهم ؟ إذا كانت وجهات سفر المشاهير ستاساعدك في اختيار وجهتك القادمة فلا داعي للبحث طويلا ,فنحن هنا للمساعدة فجميعنا نعلم أن  وجهات سفر المشاهير هي الأكثر رغبة وتداولا وجمالا بين الوجهات فالمشاهير كثيروا السفر لكن عندما ياتي الأمر  إلى عطلاتهكم وإجازتهم فهم يعمدون إلى إختيار أجمل المناطق وأكثرها  ؟؟متعة للسفر ,دعونا نخبركم اليوم عن وجهات سفر المشاهير فإلى أين يسافر المشاهير

الأكثر جمالا فوفقا لصحيفة الميرور البريطانية الضوء على الوجهات السياحية الخمسة الافضل بالنسبة للمشاهير ، في نهاية ديسمبر 2018الأ وبداية 2019 .

أين يسافر المشاهير

وقالت الصحيفة انه وفقا لسجلات السفر ، استقبلت هذه الوجهات الخمسة أكبر عدد من المشاهير في مختلف المجالات ، في ساعات عام 2019 الاولى.

كالعادة لم تخلو القائمة من اسم مدينة دبي ، حيث جاءت في المرتبة الرابعة ، واستقبلت خلال فترة الاعياد وبداية العام الجديد كل  من كريستيانو رونالدو، وداني داير، وجاك فينشام، وكيم كارادشيان، ومايكل كيجان، ومارك رايت وتبقى الجزر الإستوائية الهادئة ذات المياه الزرقاء الوجهة المثالية عند معظم المشاهير أما ترتيب هذه الوجهات فجاء كالتالي .

فإلى أين يسافر المشاهير ؟

 المالديف

 سيشل

 تايلاند

 دبي

 باربادوس

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق