جمال

ابحثي عن الأفضل لك في موسم العطلات هذا مع FOREO BEAR

ابحثي عن الأفضل لك في موسم العطلات هذا مع FOREO BEA

مع حلول موسم العطلات في ذروته، توقعي الظهور كثيرًا في حفلات العطلات والتجمعات الاحتفالية هذا العام. تمتلك العلامة التجارية السويدية للعناية بالبشرة FOREO جهاز تنعيم الوجه المثالي للعطلات مع BEAR. يوفر جهاز مكافحة الشيخوخة تمرينًا كاملاً للوجه لتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وذلك من خلال الجمع بين تمارين شد الوجه ميكروكرنت بالتيارات الدقيقة باستخدام نبضات T-Sonic. لا يجعلك BEAR تشعرين بالإعجاب فحسب، بل يعمل على نحت بشرتكِ أيضًا مع تعزيز الكولاجين وإصلاح الإيلاستين وزيادة الدورة الدموية مع الاستخدام بشكل منتظم. والنتيجة هي بشرة جاهزة لحفلات العطلة.

Foreo bear

لا يقوم جهاز BEAR بنحت بشرتكِ فحسب، بل يقوم أيضًا بترطيبها باستخدام التيارات الدقيقة لحقن مكونات السيروم بعمق مما يتيح لك جني جميع الفوائد لبشرة مثالية. امزجي بين BEAR و FOREO SERUM SERUMSERUM لترطيب البشرة بتركيبة خفيفة الوزن تضمن إشراق البشرة وتغذيتها لاستعادة مستويات الرطوبة المثلى. الجمع بين القوة المضادة للأكسدة من السكوالين وحمض الهيالورونيك المرطب للحصول على بشرة أكثر نعومة وإشراقًا من أجل توهج يلائم احتفالاتكِ!

كوني جاهزة لالتقاط صور سيلفي في حفلاتك لأن BEAR يمنح بشرتكِ دفعة فورية مع نتائج تتجاوز بكثير ما يمكن أن تحققه علاجات الحمام الصحي (سبا). تقدم BEAR أيضًا هدية العطلة المثالية سواء لكِ أو لشخص مميز عندكِ يحتاج إلى مزيد من التدليل. يعتبر BEAR أكثر الأجهزة المتاحة أمانًا من حيث استخدام التيارات الدقيقة، مع نظام مضاد للصدمات حاصل على براءة اختراع. النصيحة التحذيرية الوحيدة هي – كوني حذرة فقد تصبحين مدمنة على جهاز مكافحة آثار تقدم العمر الجديد المفضل لديكِ!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم