مشاهير

ابنة هيفاء وهبي زينب فياض في اول لقاء لها تتحدث عن علاقتها بوالدتها

الكثير من الجدل اصير حول علاقة ابنة هيفاء وهبي بوالدتها لتفجر زينب فياض، ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، مفاجأة من العيار الثقيل في اول اطلالة تلفزيونية لها، وتطرقت للحديث عن والدتها وكشفت عن اسرار العلاقة وكيف أثرت على علاقتها ببناتها.

ابنة هيفاء وهبي زينب فياض

كما كشفت زينب عن سبب خوفها على هيفاء وهبي ودعائها لها بعد انفجار مرفأ بيروت.

وتطرقت زينب في بداية المقابلة الى الجدل الذي اثير مؤخرًا حول إمكانية احترافها الغناء بعد تشابه صوتها مع صوت والدتها على خلفية ظهورها في مقطع فيديو تغني فيه على أنغام “لقيت الطبطبة” برفقة ابنتها “دانييلا”.

هيفاء وهبي تنهار وابنتها زينب تثير الجدل بتصريحاتها من جديد

ولم تعلق زينب فياض، في تصريحات تلفزيونية، بشأن ربط بعض الجمهور بين صوتها وصوت والدتها بالرغم من انقطاع العلاقة بينهما، لافتة الى أن كل شخص تناول الفيديو وتداوله بالطريقة التي يريدها وأشارت إلى أن كل صفحة تحاول الوصول للجمهور بالطريقة التي تناسب أهدافها.

وأكدت ابنة هيفاء وهبي أنها لا تفكر في هذا الأمر على الإطلاق معللة الأمر بأن بيتها وعائلتها وعملها هم اهتمامها الوحيد، وأشارت إلى أنها تعتبر أن مجال عملها هو الموضة والأزياء بجانب تقديم الفيديوهات مع ابنتيها رهف ودانييلا.

وتحدثت زينب فياض عن علاقتها بابنتيها، فقالت إنها مثل كل الأمهات تتمنى أن تصبح ابنتها طبيبة أو مهندسة، مشددة على أنها ترفض فكرة الحديث عن احتراف أي منهما للفن مستقبلًا، وأوضحت أنها تحرص حاليًا على منح اهتمامها ورعايتها لهما وتوعيتهما ومنحهما خبرتها الحياتية.

وفضلت زينب فياض عدم الحديث عن خصوصيتها وحرصها على عدم ذكر اسم والدتها وذلك على خلفية الدعاء لها عقب انفجار مرفأ بيروت، مؤكدة أنها تدعو الجميع لاحترام خصوصية الآخرين والاحترام المتبادل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق