أزياءلقطات

أتش اند أم تحتفل بالموضة مع موسكينو

انها ليست المرة الاولى التي يضج بها اسم اتش اند ام في عالم الموضة فقد شكل حفل H&M MOSCHINO الحدث الأبرز في نيويورك على صعيد الموضة إذ شكل ملتقى للنجوم من عارضات وممثلات حضرن عرض الأزياء الذي جدّد التعاون ما بين جيريمي سكوت المدير الإبداعي لموسكينو وبين “إتش اند ام”. ونقل تلفزيون H&M الحدث في تغطية مباشرة، فكانت باريس جاكسون وفرانسيس كوباين ومايلز ريتشي من بين الضيوف الحاضرين الليلة الماضية.

وتألقت عارضات الأزياء جيجي وبيلا حديد والرائعة ناعومي كامبل بعرض مختلف القطع من مجموعة MOSCHINO، وقد جلس في المقاعد الأمامية مجموعة من المشاهير، من بينهم كيرسي كليمونس، وكوكو روشا وبيبي ريكسا، متألقات بإطلالات مختلفة من أزياء المجموعة. كما دخلت العارضات إلى المنصة في قالب استعراضي مستوحى من مسرحيات نيويورك القديمة.

و قد صرح جيريمي سكوت، المدير الابداعي لدى موسكينو، قائلاً: “إن مجموعة M&H] tv [MOSCHINO هي هديةٌ إلى جمهوري، فقد أردت أن أوفر لهم أفضل تشكيلة من تشكيلات موسكينو على الإطلاق، لذا، حاولت أن أصمم أزياء تحمل صوراً أستخدم فيها جميع العناصر التي يمكنكم توقعها مني كالشخصيات الكرتونية الممزوجة بتصميمات من أزياء الشارع مع مجموعة كبيرة من إكسسوارات الهيب هوب، لتقديم إطاللة خاصة تتميز بها موسكينو عن غيرها من دور الازياء.

كما  صرحت آن صوفي جوهانسن، المستشارة اإلبداعية لدى “اتش آند ام”، قائلةً: “لقد استمتعنا كثيراً بهذا التعاون مع موسكينو في عرض أزياء مجموعة M&H] tv [MOSCHINO ،حيث طغت روح الإيجابية والمرح والبهجة على كل قطعة من قطع المجموعة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق