كما وعدناكم في كل اسبوع سنقوم مع عبد الله برحلة حول العالم ،اما    اليوم سنحل في باريس مدينة الحب والجمال ،تلك المدينة التي يقصدها كل العشاق لقضاء شهر العسل ،لكن اليوم ستجعلكم تكتشفون باريس بوجهها الآخر ،حيث انها تعتبر من افضل الاماكن التي يمكنكم قضاء عطلة عائلية بها مع الأطفال لماذا ،دعونا نتابع بالتفاصيل!

هل تنوون قضاء عطلة عائلية في فصل الخريف،اجعلوا من باريس اول وجهاتكم ،يمكنكم القيام بجولة سياحية وطبعا اكتشاف اهم معالم باريس وعلى رأسها برج ايفيل

%name اجعلوا من باريس وجهتكم القادمة !!!!

سيمكنكم تعريف اولادكم على الحضارة الفرنسية العريقة وأسلوبهم المعماري المميز

ستتمكنون ايضا من تعريف اطفالكم على الفن الفرنسي المميز وزيارة متحف اللوفر الشهير.

لا يخفى على احد بان الأحياء الفرنسية هي احياء مميزة ،ومتعددة ،ستتمكنون من زيارتها وتعريف اطفالكم على هذه الأحياء الشهيرة ،ومافينا من مباني تاريخية بدأ بالحي اللاتيني وهلم جر.

%name اجعلوا من باريس وجهتكم القادمة !!!!

ستتمكنون من قضاء اوقات رائعة بين زهور باريس وحدائقها الخضراء الغانية والتي ستلتقطون بقربها اجمل الصور التذكارية.

ولا تنسوا تعريف اطفالكم على المطبخ الفرنسي اللذيذ وتذوق أشهى أطباقه والتي نحبها جميعا بدأ من الأنواع المختلفه الغراتان.

ان افضل طريقة لاكتشاف المدينة في اقصر وقت هي استقلال الحافلة السياحية والتي سيمكنكم  شراء تذكرة اليوم الواحد من استقلالها متى ماشئتم ،هذه الحافلة ستدور بكم بين اشهر معالم باريس ،وهناك محطة وقوف بقرب كل معلم ،حيث يمكنكم النزول لاكتشاف ماتريدونه والعودة بعدها الى الحافلة،

برج ايفيل

%name اجعلوا من باريس وجهتكم القادمة !!!!

بالطبع انك بن تزور باريس دون زيارة برج ايفيل ،ورغم ازدحام المكان فالامر يستحق للانتظار ،لاكتشاف سحر باريس ،من أيقونتها المعمارية الشهيرة ،كذلك التقاط الصور التذكارية من المنطقة الخضراء والحدائق التي تحيط بالبرج.

رحلة في نهر السين

%name اجعلوا من باريس وجهتكم القادمة !!!!

لربما لن يخطر في بالك ان تبحر في العبارات ليلا والتي تجوب نهر السين ،لاكتشاف اضواء مدينة باريس الرومنسية الساحرة

متحف اللوفر

%name اجعلوا من باريس وجهتكم القادمة !!!!

بالتأكيد لن تفوت زيارة المتحف الاشهر في العالم ،متحف اللوفر والذي يحوي على الأيقونة الفنية الاهم في العالم والتي رسمها دافينشي الموناليزا ،وبالتأكيد اللوفر يعتبر أية معمارية بحد ذاتها عليكم اكتشافها.

قوس النصر في باريس

%name اجعلوا من باريس وجهتكم القادمة !!!!

في الشارع الاشهر ،والذي يصل برج ايفيل ،بقوس النصر ،لابد ان تمروا بشارع الشانزليزيه ،لتقفوا بعدها بقرب قوس النصر ،يمكنكم التقاط الصور التذكارية بجانب هذا العلم التاريخي العظيم

كاتدرائية نوتردام

%name اجعلوا من باريس وجهتكم القادمة !!!!

بالتأكيد لن تفوتوا زيارة الكاتدرائية الشهيرة والتي قرأنا قصتها منذ نعومة أظافرنا ،وبكينا مرارا على ذلك الاحدب المسكين ،انها من اهم كاتدرائيات الكاثوليك في العالم والتي تجسد الفن الكاثوليكي الكنيسي الفرنسي.

الحياة الليلية

%name اجعلوا من باريس وجهتكم القادمة !!!!

بالتأكيد هناك المئات من اماكن السهر الليلية في باريس ،ولكن اذا كنت تنوي قصاء سهرتك مع اطفالك ،فيمكنك الاستمتاع بجولة ليلة في شوارع باريس الجميلة.

يمكنكم متابعة عبد الله على انستغرام عبر حسابه الشخصي عبر الرابط

https://instagram.com/aa.awla?utm_source=ig_profile_share&igshid=1odro1x6ih8cb

اقرأي أيضاً