أزياءلقطاتمشاهير

اجمل اطلالات نجمات هوليوود من حفل ايمي

شكّلت الألوان المشرقة الخيار المفضّل لدى العديد من النجمات اللواتي تألّقن على البساط الأحمر لحفل توزيع جوائز الإيمي بنسخته الـ70. وكان الحفل أقيم منذ بضع ساعات على مسرح Microsoft Theatre الشهير في مدينة لوس أنجلوس، وجمع نخبةً من الأسماء الهوليوودية التي تألّقت بإطلالات حملت توقيع أشهر مصمّمي الأزياء في العالم. تعرّفوا على أجملها واستوحوا منها أفكاراً لإطلالاتكن المقبلة.

– تألّقت النجمة لإسبانيّة بينيلوبي كروز بأحد أجمل إطلالات هذا الحفل. وقد اختارت من دار Chanel ثوباً باللون الأزرق الثلجيّ تمّ تنفيذه بقماش التول الحريري وتزيينه بأزهار الأورغنزا، والأحجار، والريش. استغرق العمل على تطريز هذا الثوب حوالي 300 ساعة من العمل اليدويّ. وقد نسّقت إطلالتها مع مجوهرات من Atelier Swarovski.

– بدت النجمة الأميركية جيسيكا بيال في منتهى الأناقة بثوب أبيض عاري الكتفين، اختارته من مجموعة Ralph&Russo للخياطة الراقية الخاصة بخريف2018. وقد تميّز ثوبها بقصّاته غير المتوازية وبالأبليكات المتعددة الأحجام التي زيّنته.

– اختارت الممثلة الأميركية ترايسي إيلليس روس لوناً جريئاً جداً للظهور به على البساط الأحمر للحفل. وقد تألّقت بثوب من دار Valentino تميّز أيضاً بحجمه الضخم الذي جعلها تبدو كأنها ارتدت غيمة ورديّة.

– اختارت الممثلة الأميركية داكوتا فانينغ ثوبها الأخضر الحريريّ المكسّر من مجموعة Dior للخياطة الراقية الخاصة بخريف 2018. وقد نسّقته مع مجوهرات تزيّنت بحوالى 175 قيراطاً من حجر الزمرد الكولومبي.

– أثارت إطلالة العارضة والممثلة البريطانية بوبي ديليفين ردود فعل متناقضة، فاعتبر البعض ثوبها الذي حمل توقيع Giambattista Valli واحدا من أبرز أثواب الحفل فيما اعتبره البعض الآخر واحدا من أسوئها. ولكن من المؤكّد أن إطلالتها كانت لافتة للأنظار بلونها المشرق وتصميمها الذي تزيّن بالكشاكش من الأمام والخلف.

– اختارت الممثلة البريطانية تاندي نيوتن التألّق بثوب ورديّ طويل رافقه مشلح جانبيّ من مجموعة Brandon Maxwell لربيع وصيف 2019. ورغم بساطة التصميم، إلا أن لونه جعلها تبدو بكامل إشراقها.

– بدت النجمة الأميركية رايتشل بروسناهان في منتهى الأناقة بثوب أحمر طويل اختارته من دار Oscar de La Renta ونسّقته مع مجوهرات ماسيّة من Tiffany&Co.

– اختارت الممثلة والمغنية الأميركية سكارليت جوهانسون إطلالة باللون الأبيض، جاءت جريئة بتصميمها حملت توقيع دار Balmain. وقد تميّز ثوبها بتصميمه العاري الكتفين وبفتحات عميقة عند الصدر والساق.

– تألّقت النجمة ميللي بوبي براون بإطلالة أميريّة باللون الزهري الفاتح من Calvin Klein by Appointment. وقد تميّز ثوبها بتنورته المنفوخة، طبعات الورود والعقد التي زيّنت الكتفين.

بوبي ديليفينيبينيلوبي كروزترايسي إيلليس روسرايتشل بروسناهانتاندي نيوتنجيسيكا بيالسكارليت جوهانسونداكوتا فانينغميللي بوبي براون
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق