المرأة الحامللقطات

احلى بنات نجمات هوليوود

يقول المثل :طب الجره على تمها ،البنت حتما ستشبه امها ..

فماذا اذا كانت الام في غايه الجمال..من من بنات نجمات هوليوود ورثت جمال امها وجاذبيتها ،بل وشهرتها ايضا.

اليكم من انا سلوى اليوم صور اشهر واجمل بنات نجمات هوليوود ..واللواتي لم يتخطين العشره اعوام ،والتي رفرفرت لهم الشهره منذ طفولتهن

منهن من ورثن من امهاتن صفات محدده ومنهن من كانت مطابقه تماما .فلنتابع سويه.

Beyonce ,blue ivy
بيونسيه وابنتها بلو ايفي
Blake lively , james
بليك ليفلي وابنتها جيمس
Angelina jolie,shiloh ,daughter
انجلينا جولي وابنتها شيلوه
Kim kardashian ,north
كيم كارديشيان وابنتها نورث
Chrissy teigen ,luna ,daughter
كريسي تايغن وابنتها لونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم