أخبار خفيفة
أخر الأخبار

اعتقال رجل حاول فتح نعش الملكة اليزابيث

تمكنت الشرطة البريطانية منذ قليل من اعتقال شخص حاول الوصول إلى نعش ملكة بريطانيا الراحلة إليزابيث الثانية وفتحه عنوه، وذلك حسبما افادت وسائل إعلام بريطانية في أنباء عاجلة منذ قليل.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن شرطة قاعة وستمنستر، وهي القاعة التي تقام فيها جنازة الملكة إليزابيث الثانية ويوجد بها النعش وتحرسه شرطة القصر الملكي، تفاجئت بأن شخصًا من بين المشيعين خرج من الطابور وحاول الوصول إلى نعش الملكة إليزابيث الثانية وحاول فتحه عنوه.

اعتقال رجل حاول فتح نعش الملكة إليزابيث
اعتقال رجل حاول فتح نعش الملكة إليزابيث

وبحسب “ديلي ميل” فإن الشخص نجح جزئيًا في فتح نعش الملكة إليزابيث إلا أن أفراد الشرطة هرعوا نحوه ليمنعوه ويقبضوا عليه.

ومنذ ساعات أعلنت الحكومة البريطانية أن طابور المشيعين في قاعة ويستمنستر سوف يستأنف بعد وقف الدخول رسميا لسبع ساعات، فيما أطلقت تحذيرًا للمعزيين من توقع الانتظار لأكثر من 24 ساعة ودرجات حرارة منخفضة ليلا.

وبحسب هيئة الإذاعة البريطانية “بي.بي.سي”، يمتد طابور مشيعو الملكة إليزابيث بطول ثمانية كيلومترات حتى حديقة ساوثوارك جنوب شرقي لندن.

لغة الجسد تكشف خبايا علاقة الأمير وليام والأمير هاري وتفضح المستور

وقالت خدمة الإسعاف في لندن إنها عالجت 435 فردا من الجمهور على طول طريق قائمة الانتظار خلال اليومين الماضيين، 42 منهم نقلوا إلى المستشفى، فيما مثل رجل أمام محكمة ويستمنستر بعدما اتهمته سيدتان بالتحرش الجنسي بهما خلال الطابور الخاص بإلقاء نظرة على نعش الملكة الراحلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم