ديكور

اكسسوارات شوبارد تجسد الأناقة باعتبارها فناً من فنون الحياة

شوبارد تجسد الاناقة بكل تفاصيله إلى جانب شهرتها في صناعة الساعات والمجوهرات، تشتهر دار شوبارد السويسرية العريقة أيضتً بإبداع اكسسوارات مصممة خصيصاً لتلائم فن الحياة، بحيث تركز في صناعتها على الدقة المتناهية والمهارات الحرفية. واليوم تكشف الدار عن تشكيلة جديدة من قطع الاكسسوارات الاستثنائية التي توسّع نطاق مجموعاتها.
 
تضيف شوبارد إلى مجموعة منتجاتها الجلدية حقيبة كتف جديدة من مجموعة (Happy Sport) مصنوعة من أفخر أنواع الجلود، حيث تعتبر الحقيبة قطعة اكسسوار أساسية تحتاجها النساء في وقتنا هذا لحمل أغراضها الخاصة والشخصية. وقد استوحيت هذه الحقيبة الأنيقة بشكلها المستطيل الشبيه بتصميم حقائب الكاميرا من رموز موضة الأناقة العملية ذات الطابع غير الرسمي التي بلغت ذروتها في تسعينيات القرن الماضي مع أطلاق شوبارد لساعة (Happy Sport) الرمزية الشهيرة. وصنعت هذه الحقيبة الجديدة من جلد العجل شوباردشوبارد شوبارد على يد أمهر الحرفيين المتخصصين في الدباغة وصنع الجلود، وتتميز الحقيبة بجيب داخلي كبير مبطّن بقماش معاد تصنيعه وزودت بحزام كتف يمكن فكه وتركيبه على الحقيبة. وطليت وصلات الحزام وغيرها من القطع المعدنية المستخدمة في الحقيبة بلمسة نهائية بلون ذهبي معتّق ساهم بدوره في المظهر المعتّق الأنيق لهذه القطعة الأساسية من اكسسوارات الموضة. تتوافر هذه الحقيبة بإصدار باللون الأسود من الجلد المبطّن والمحشو مع انساق خياطة بخطوط مائلة، أو بإصدار من الجلد المحبحب بلون أزرق داكن “أزرق بحري”. وتحمل هذه الحقيبة توقيع شوبارد التقليدي المميز الذي يتجلى في حرف (C) كدلالة على جودتها.
وتعتبر طاولة النرد لعبة شعبية تقدمها شوبارد في حلّة قطعة فنية خالصة مصنوعة يدوياً بأكملها على يد حرفيين فرنسيين. وقد زينت علبتها الخشبية بأعمال التطعيم المتناهية الدقّة المصنوعة من خشب الجوز والبلوط المعتمد بشهادة (FSC)، واستغرق صنع كل واحدة منها ما لا يقل عن 18 ساعة عمل لإنجاز التطعيمات بنسق خلية النحل التي تعتبر رمزاً لمجموعة ساعات (L.U.C Haute Horlogerie). وصنعت أحجار الداما من مادة الجلاليت (galalite) وهي مادة نفيسة وجميلة المظهر وقابلة للتحلل
العضوي علاوة على شدة صلابتها، وتستخلص هذه المادة من بروتين الحليب لذلك يطلق عليها اسم “حجر الحليب”. ويشكّل اختيار هذه المادة بديلاً أخلاقياً وجريئاً لمواد مثل قرون الحيوانات أو عرق اللؤلؤ أو غيرها من المواد ذات المصدر الحيواني التي تستخدم عادة في لغرض صنع هذه النوع من الأشياء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم
we manufacture and export machines related to production lines with international specifications www.lionmak.com