إطلالتك الجميلة لا تكتمل إلا باختيارك الاكسسوارات المناسبة المكمله لهذه الإطلاله ،ولأن أهم شروط الاطلاله الناجحة هو التكامل ،بين الزي والحذاء والحقيبة ،والمجوهرات وغيرها من الاكسسوارات التي بتفاصيلها الصغيره قد تقلب اطلالتك تماما ،فنحن اليوم نختار لك اكثر نظارات الشمس رواجا لهذا الشتاء والتي يمكنك أن تجديها قي أي فرع من فروع نظارات سافيلو

فندي

تعتبر هذه النظارات الرائعة الأنيقة من فندي ملائمة لكل المناسبات ولا بدّ أن تضمّيها إلى مجموعة مقتنياتك إذ تضيف طابعاً ملفتاً إلى مظهرك ككلّ. فهذه النظارات المرنة تناسب المرأة الكثيرة التنقّل وتبرز أناقتك بكل سهولة طيلة النهار.

جيمي شو
تعتبر نظارات Dhelia من توقيع جيمي شو التي تشبه عين الهرّ مناسبة لجلسات البرانش في الأعياد وتشكّل هدية مثالية للمرأة الأنيقة العصرية. فهي تفيض أنوثة وثقة وتتناسب مع أيّ زيّ لا سيما مع قميص أبيض وسروال جينز أزرق.

 

ديور
يسهل اختيار نظارات “ديور بيانكا” هذه نظراً لجمعها بين الترف والأناقة وتشكيلها هدية لا يبطل رواجها. فلا بدّ لهذه النظارات أن تنال إعجاب المرأة التي تحصل عليها في كافة المواسم.

مارك جاكوبز
تشكّل هذه النظارات أكسسواراً مناسباً على الشاطئ أو على الطريق إلى المكتب في المدينة. فقد صمّم إطارها خصيصاً للمرأة المؤثرة. فهو ملفت ومعبّر ويتميز بأناقته الكلاسيكية.

اقرأي أيضاً