شخصيات

الأميرة أوجيني اكثر الأميرات تعرضا للتنمر

رغم ان الأميرة أوجيني تعتبر من اكثر الأميرات بساطة وعفوية الا انها وشقيقتها الاكثر تعرضا للتنمر ،هي لا تعاني من القباحة ولا الذوق القبيح لكنها شبح التنمر لاحقها منذ طفولتها ،رغم سلوكها الجيد.

ولدت أوجيني فيكتوريا هيلينا بمدينة يورك البريطانية والتي تقع في الشمال الغربي من إنجلترا، وتبعد حوالي 200 ميل عن العاصمة لندن، في 23 آذار عام 1990، وتبلغ من العمر تبلغ 29 عاماً.

– أوجيني هي حفيدة الملكة إليزابيث وترتيبها الثامن في ولاية العرش.

 للأميرة أوجيني  شقيقة واحدة وهي الكبرى وتدعى الأميرة بياتريس، وأوجيني الابنة الثانية للأمير أندرو ثالث أبناء الملكة والمعروف بدوق يورك، وزوجته “سارة فيرجسون”..

تطلق والدا الأميرة أوجيني عندما كانت تبلغ من العمر 6 سنوات، ما جعلها تتخلف عن المدرسة بعد الوقت لتقضي معظم وقتها مع العائلة.

درست الفن والتاريخ والأدب الإنجليزي والسياسة.

فستان زفاف الأميرة أوجيني ينضم إلى معرض قصر ويندسور

زوج أوجيني هو جاك بروكسبانك وتزوجا في كنيسة القديس جورج في قلعة وندسور، المكان نفسه الذي تزوج فيه الأمير هاري وعروسه ميجان ماركل.

– خضعت للعديد من العمليات الجراحية، فقامت بجراحة في الظهر عام 2002، وأخرى لتقويم الأسنان وهي في عمر 17 عاماً.

الأميرة أوجيني

– انتقلت في عام 2013 إلى نيويورك للعمل في شركة مزادات على الانترنت، وكانت أول مهامها الرسمية الملكية حينما فتحت وحدة لمرضى السرطان صغار السن في 2008.

-عاشت الأميرة الشابة قصة حب رومانسية مع حبيبهها جاك بروكسبانك، وأوضحت سابقاً أنهما كانا يفضلان دائماً مشاهدة غروب الشمس عند البحيرة، وهناك تقدم جاك لطلب يدها.

الأميرة أوجيني

– ولد جاك الذي بتجاوز الثلاثين من عمره، قريباً من قصر كنسينغتون، ويقيم في واندسوورث، وتخرج من جامعة ليدز في عام 2011، ويعمل في مجال إدارة الأعمال وكان يعمل والده محاسباً ومديراً لإحدى الشركات المعروفة

الأميرة أوجيني

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق