مشاهير

الأمير هاري وميغان ماركل متخوفون من طائرات تحلق فوقهم ..نريد الأمان

يبدو أن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل  منذ اعتزلهما الحياة الملكة وحتى قبلها يبحثان عن الراحة ولا يجدانها حتى  في منزلهما الفاخر الجديد في لوس أنجلوس، كما كشفت التقارير.

ميغان ماركل الأمير هاري

وبحسب صحيفة The Daily Beast، هناك ما لا يقل عن خمسة حوادث تتعلق بطائرات بدون طيار فوق منزلهما وتم الإبلاغ عنها على ما يبدو إلى قسم شرطة لوس أنجلوس.

توترات في القصر الملكي مع اقتراب صدور كتاب مذكرات ميغان ماركل

قال المتحدث بإسم LAPD، قسم شرطة لوس أنجلوس، بأنه تم الإبلاغ عن حادثة في 20 مايو عند الساعة 11:12 صباحًا. وتبين أن هذه الحادثة تزامناً مع Memorial Day Incident وتحليق الطائرة كان أمراً عادياً.

ميغان ماركل والأمير هاري يسكنان في قصر المنتج تايلر بيري

واوضحت صحف امريكية  أن الطائرات بدون طيار يتم تحليقها فوق مكان إقامة الأمير هاري وميغان ماركل بشكل مستمر. وهذا أمر مخيف بالنسبة للثنائي خاصةً انهما يجهلون من صاحب هذه الطائرات.

وقال أحد المصادر بما معناه: “إنهم يرون أن هذه الطائرات بدون طيار تأتي إليهم، ويظنون أنهم يديرونها من قبل المصورين، لكنهم لا يستطيعون افتراض ذلك. تلقت ميغان تهديدات بالقتل العنصري في وقت زفافها، لذا فإن التهديد الإرهابي حقيقي للغاية بالنسبة لها.” وأكد أن هذا أمر غريب ومخيف فأضاف: “تخيل لو كنت مكانهم، كيف سيشعرك ذلك؟ أن تطير الطائرات بدون طيار فوق رأسك 20 قدمًا عندما تحاول اللعب مع ابنك؟”

ميغان ماركل

وتابع : “يبدو أن الناس ينسون أنهم أناس حقيقيون. انهم أسرة حقيقية. إنهم لا يطلبون أي معاملة خاصة؛ إنهم يطلبون فقط الأمان والأمن الذي نتوقعه جميعًا في منازلنا.”

ميغان ماركل تخسر دعوتها ضد الصحف البريطانية

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق