جمال

الإصدار المحدود من جيرلان لكريم أوركيدي أمبريال بلاك كينتسوغي

في عام 2016، أضاف كريم أوركيدي أمبريال بلاك فصلاً جديداً إلى فصول تاريخ جيرلان في فن العناية بالبشرة. الابتكار الأول لمجموعة كاملة للعناية بالبشرة، الذي يُبدع على نحو غير مسبوق في مقاومة علامات تقدم البشرة في السن من خلال تسخير القوة الاستثنائية لخلاصة الأوركيد الأسود

جيرلان الإصدار المحدود لكريم أوركيدي أمبريال بلاك كينتسوغي

في المناعة الخلوية للبشرة، وتعزيز قدرات البشرة في الدفاع عن نفسها.

وفي عام 2020، قدمت جيرلان إصداراً محدوداً لكريم أوركيدي أمبريال بلاك كينتسوغي. اكتشفي الابتكار المستوحى من الفن الياباني التقليدي، والذي يأتي في كريم للبشرة وزهرة الأوركيد الأسود*.

جيرلان الإصدار المحدود لكريم أوركيدي أمبريال بلاك كينتسوغي

*الأوركيد الأسود: سايكنوشسز كوبري

حماية فائقة تمنحها زهرة الأوركيد الاستثنائية لبشرتك

شاليمار قصة نجاح العطر الاسطوري من دار جيرلان

مع الاسم النباتي، سايكنوشسز كوبري*، بلون شديد السواد ورقبة طويلة كالبجعة، تفردت زهرة الأوركيد الأسود عن غيرها من زهور الأوركيد. فهي يُعود أصلها إلى جبال الأنديز، ونادراً ما تراها في ضوء الشمس، ولكي تنجو في مثل هذه الظروف القاسية دون وجود أشعة مباشرة للضوء، قامت زهرة الأوركيد الأسود باستحداث خصائص غير عادية لنفسها. فعلى سبيل المثال؛ إن زهرة الأوركيد الأسود وعلى عكس غيرها من النباتات الأخرى والتي تدوم فترة التباطؤ فيها من شهرين إلى ثلاثة أشهر، تقوم بحماية عملية الأيض الخاصة بها من خلال ازدهارها 3 أسابيع فقط في العام كله. والأكثر اندهاشاً أنها تضم زهور الذكور والإناث ليتسنى لها التكاثر وقتما تسمح الظروف الخارجية.

جيرلان الإصدار المحدود لكريم أوركيدي أمبريال بلاك كينتسوغي

أما عن أبحاث جيرلان العلمية، فإن هذه الخصائص النادرة الفريدة جعلت من زهرة الأوركيد الأسود مادة خام ثمينة، وجوهراً أساسياً لتقنية بلاك ميون التي ينبض بها قلب مجموعة أوركيدي أمبريال.

جيرلان الإصدار المحدود لكريم أوركيدي أمبريال بلاك كينتسوغي

*مزروعة في فرنسا

تقنية بلاك ميون، نهج ثوري.

في قلب هذه التقنية التي تعمل على 95% من الخلايا الموجودة في آليات الدفاع الذاتي للبشرة، يأتي دور سايكنوشسز كوبري الفعال، والتي تم اختيارها من بين 30000 فصلية لزهور الأوركيد. قامت أبحاث جيرلان العملية بمقارنتها بمزيج من المكونات التي يتم اختيارها تحديداً لاستجابتها الوقائية الكاملة، وقدرتها على تمكين الخلايا لاستكمال دورها الدفاعي.

وكتقنية فهي تعمل على مستويين: الأول على مستوى النظام الدفاعي من خلال حماية خلايا لانغهانز، ثم على مستوى الدفاع الفطري من خلال تنظيم بروتينات مستقبل شبيه بالتول*؛ البروتينات الواقية الموجودة في البشرة التي تراقب البيئة باستمرار. وفي هذا المستوى الثاني تتدخل خلاصة الأوركيد الأسود، كما هو محدد من قبل جيرلان الأوركيداريوم® في أثرها المثبت على المكونات المختبرة معملياً**

* مستقبل شبيه بالتول

** المكونات المختبرة معملياً

إبداع مزين بورقة ذهبية مستوحى من صيغة الفن الياباني التقليدي

للاحتفاء بهذه التميمة المقاومة لظهور علامات تقدم البشرة في السن، طلبت جيرلان من دار بيرنارداود هاوس ابتكار إصدار محدود استثنائي من العبوة الخاصة بكريم أوركيدي أمبريال بلاك، المصنوعة بالكامل يدوياً، فهذا الحجر الخزفي الثمين الفريد الذي يُتيح لكِ إعادة التعبئة يمثل التعبير النهائي لفلسفة جيرلان المستدامة الفاخرة. فمنذ عام 1863 جسد مصنع الخزف الفرنسي المرموق بيرنارداود التميز الفرنسي وشارك العديد من القيم مع دار جيرلان. والجدير بالذكر أن هذا المزيج الإبداعي البارع والجريء قد انتقل عبر الأجيال المختلفة.

أما عن هذا الإصدار الخاص، فإن دار بيرنارداود هاوس قد استوحت ابتكاراتها من الفن الياباني التقليدي للزخرفة والتزيين كينتسوغي، والذي يتم فيه استخدام الذهب الخالص لملء الفواصل والشقوق في الخزف وتحسين مظهرها. وفور الانتهاء من تحسينها، يُصبح لكل ابتكار جماله الاستثنائي الخاص، وتكون له حياته الجديدة بنمطها المختلف.

المثالية في أدق التفاصيل

هنا، استطاع فنانو دار بيرنارداود هاوس إدماج الفن الياباني كينتسوغي مع الخبرة الفرنسية بالخزف. فكل عبوة من عبوات إصدار أوركيدي أمبريال بلاك قد صنُعت يدوياً بالكامل، وزيُنت بذهب قيراط 24. ويتشابه الحال في فرنسا معاليابان، فالدقة والتميز في تنفيذ أدق التفاصيل أمرٌ لا هوادة فيه. بدءاً من صنع القالب إلى التعرض للنار، والطلاء والتزيين، فكل مرحلة من مراحل الإنتاج تعتمد على أفضل التقنيات المستخدمة من قبل كل فنان، حيث تُحدَد كل خطوة وفقاً لدورها المؤثر لما يسبقها وما يليها.

تحتاج كل عبوة لكي تخرج إلى النور إلى شهر من العمل على يد 50 فناناً. وتُغطى بالكامل بالطلاء الأسود الداكن البراق، وتُزين بورقة ذهبية، تتميز عبوة كريم أوركيديأمبريال بلاك بعنصرين رئيسيين:

قوام ناعم أشبه بالبلسم يمنحكِ تجربة حسية استثنائية، ليُصبح الحاجز الدفاعي للبشرة أقوى بعد شهر من الاستخدام. وتحصلين على بشرة أكثر مرونة وجمالاًومقاومة.

ستُصبح البشرة أكثر نعومة، وكثافة عند لمسها، وذات لون أفتح ومفعمة بإشراق لا مثيل له.

أصبح بإمكان البشرة تركيز كافة مواردها على تجديد الخلايا، كما لو كانت محمية من الداخل.

*الأوركيد الأسود: سايكنوشسز كوبري. أُخذ اسم سايكنوشسز من الكلمة اليونانية “kyknos” والتي تعني البجعة، و” ochen” والتي تعني الرقبة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق