رائعه الجمال بسيطه وعفويه هكذا 
هي جينفر لوبيز دوما دعونا  نتعرف على احلى اطلالاتها
13774611_266346240415947_1548773233_n
احلى اطلالات جينيفر لوبيز الفستان تصميم زهير مراد خريف 2016 انا سلوى 2016
تنوع جينفر لوبيز ازيائها بين الكلاسيكي الهادئ والجريء جدا والبسيط
احلى اطلالات جينيفر لوبيز انا سلوى 2016
12783857_479012798961371_910508232_n
احلى اطلالات جينيفر لوبيز انا سلوى 2016
13744124_1025643890818107_1175504111_n
احلى اطلالات جينيفر لوبيز انا سلوى 2016
تنوع في خيارها بين العديد من المصممين فحينا نراها ترتدي لزهير مراد
وحينا لبالمان وغيرها من الماركات الاشهر في العالم
Jennifer-Lopez
احلى اطلالات جينيفر لوبيز انا سلوى 2016

BEVERLY HILLS, CA - FEBRUARY 22: Jennifer Lopez arrives at the 2015 Vanity Fair Oscar Party Hosted By Graydon Carter at Wallis Annenberg Center for the Performing Arts on February 22, 2015 in Beverly Hills, California. (Photo by Anthony Harvey/Getty Images)

احلى اطلالات جينيفر لوبيز انا سلوى 2016

احلى اطلالات جينيفر لوبيز انا سلوى 2016
احلى اطلالات جينيفر لوبيز انا سلوى 2016
14099655_1564222123887566_973900586_n
احلى اطلالات جينيفر لوبيز انا سلوى 2016
ومن ينسى اطلالتها حينما ارتدت فستان من تصميم المبدع ايلي صعب وكما يقول المثل القالب  غالب يا جنيفر