جمال

البروفايلو تقنية الجمال الأكثر طلبا وكل ما تريدون معرفته عنه مع الدكتورة الاختصاصية هلا شيخ علي

أصبح البروفايلو تقنية الجمال الأكثر طلبا في عيادات التجميل مؤخرا فمع التقدم التكنولوجي ،والفهم الأكبر حول كيفية عمل بشرتنا وتركيبها ، أصبح من الممكن جدا إستعادة محتوى حمض الهيالورونيك في البشرة ،والحفاظ على ليونتها الطبيعية واسترجاع نضارتها رغم تقدم العمر..

ولمعرفة المزيد عن هذه التقنية العلاجية التجميلة ،قمنا بزيارة الدكتورة هلا شيخ علي الاختصاصية بالامراض الجلدية والتجميل في المركز الاسباني للعيون والليزك في دبي ،لتحدثنا أكثر عن آلية عمل البروفايلو وحقنه ،ايجابياته وسلبياته وطريقة تطبيقه

دكتورة هالة علي الشيخ
دكتورة هلا علي الشيخ

س : دكتورة هلا البروفايلو أصبح موضة عالم الجمال بدءا من مشاهير هوليوود وصولا الى كل امرأة تهتم بجمالها على اختلاف العمر فما هو البروفايلو ؟

ج : البروفايلو هو تقنية علاجية وتجميلية حديثة ظهرت منذ عدة سنوات قريبة لتصبح من تقنيات الجمال الأكثر تميزا وطلبا ،فهي علاجية بلا شك لأنها تنشط خلايا البشرة بانتاج الكولاجين ،وفي حال حقنت باي طبقة من طبقات الجلد تعوض النقص ،ويمكن استخدمها في الكثير من الاستطبابات مثل حالات ضمور الجلد وبعض الامراض الجلدية.
بنفس الوقت هي من بين التقنيات الأكثر أهمية في عالم الجمال ،لانها تقوم بشد كامل لحواف الوجه ،حيث أنها تزيد من سماكة الجلد مكان الحقن ،فترفع الجلد وبالتالي تشد حواف الوجه و تزيد من تحديده ،وتساهم في زيادة ترطيب ونضارة البشرة.

البروفايلو حقن بروفايلو قبل بعد

س :هل هناك اي عوارض جانبية لتقنية البروفايلو وحقنه؟

ج : أكثر الأمور أهمية بالبروفايل أنه ليس هناك أي عارض جانبي له ، لأنه مصنّع من مكونات الجلد نفسه ، أي الهيالورونيك أسيد ،وبتراكيز متساوية لتراكيزه الموجودة في الجلد ، حدث في بعض الحالات سابقا ظهور بروز صغير او كدمه ناتجة عن الحقن هذا البروز يختفي بعد يومين أو ثلاث من تاريخ الجرعة .
وليس ذلك بسبب البروفايلو حقيقة إنما هو ناتج عن الحقن الذي تم تطبيقه في الجلد ..فلا حساسية ، لا خراجات ،لا تكتلات ..البروفايلو جدا آمن لكل أنواع البشرة .

س : ماهي الاستطبابات التي يمكن للبروفايلو ان يساعد بها ؟

ج : البروفايلو مفيد جدا في حالات ضمور الجلد ، لانه ينشط كل طبقات الجلد وصولا حتى النسيج الشحمي ، ومن الممكن جدا أن يكون البروفايلو على المدى البعيد بديلا عن الفيلير ، اذا ما تم حقنه بانتظام وبجلسات مدروسة.

س :ما هو النظام الأفضل لجلسات البروفايلو ؟

ج : أنا شخصيا أنصح بالبروفايلو على ثلاث جلسات بمعدل جلسة واحدة بالشهر والنتيجة تستمر لمدة عام كامل ، ثم بعد ذلك يمكن للسيدة أن تقوم بجلسة واحدة وقائية كل عام وانصح به قبل المناسبات لان نتيجته فورية .

البروفايلو حقن بروفايلو قبل بعد

س: هل يسبب البروفايلو سمنة الوجه او انتفاخه؟
ج : على غير المتعارف عليه ،وعلى عكس حقن الفيتامينات الأخرى البروفايلو لا يجذب الماء ،هو فقط يساعد في تحديد الوجه بشكل جميل من ناحيه الفك والخدين.

س: نصيحه أخيرة لمن ينوي القيام بحقن البروفايلو

ج : من المهم جدا على من يريد تطبيق حقن البروفايلو التأكد من مصدر المنتج وصلاحيته عبر الملصقات الذهبية والتاريخ المكتوب على العبوة الخارجية وهذا من حقوق المستخدم ولضمان أمانه.

البروفايلو حقن بروفايلو قبل بعد
البروفايلو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
we manufacture and export machines related to production lines with international specifications www.lionmak.com