غير مصنفمشاهير

التحقيقات في قضية زوج نانسي عجرم تعود للصفر

مازال الضباب يخيم على قضية زوج نانسي عجرم والقتيل ،رغم عودة النجمة نانسي الى مزاولتها أعمالها الفنية بكل نجاح الا ان مناخ الشائعات يخيم على القضية بشكل الكبير  .
وبعد كل ما قيل وقال عادت قضية زوج نانسي عجرم والقتيل الى الصفر بسبب طلب تقدمت به محامية آل الموسى ،

التحقيقات في قضية زوج نانسي عجرم تعود للصفر

حيث كشف محامية قتيل منزل الفنانة نانسي عجرم، والذي يُدعى محمد الموسى، عن موافقة القاضي منصور على تقديمها طلب لتشكيل لجنة من الأطباء الشرعيين.

نانسي عجرم

ونشرت “بيطار” عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، تدوينة: “لقد تقدمنا بطلب تشكيل لجنة من الأطباء الشرعيين لإعادة الخبرة الطبية.. وقد وافق القاضي منصور على تعيينها.. هذا وسيرافق الأطباء الشرعيين طبيب شرعي سوري أثناء فحص الجثة”.

والفنانة نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم أثارا الجدل كثيرًا في الفترت الأخيرة، وأصبحا حديث السوشيال ميديا، وذلك بعد تعرضهما لحادث سطو مسلح في منزلهما ببيروت من أحد السوريين الذي يدعى محمد الموسى، في أوائل الشهر الماضي.

تسبب هذا الأمر في مقتل الـ”موسى” على يد فادي الهاشم، وظهرت نتيجة الطب الشرعي أنه أطلق عليه ما يقرب من 17 طلقة، الأمر الذي استعجب منه الكثيرون.

وكانت قد تداولت وجود علاقة مسبقة تجمع بين الطرفين، ونشرت “بيطار” عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تدوينة تؤكد بها أن التحقيقات الأولية أثبتت ذلك، وقام أحد المصادر القضائية بتكذيب ذلك.

وفادي الهاشم قد تم التحقيق معه في الثالث والعشرون من الشهر السابق، وانتهت بالتأجيل ليوم 10 مارس القادم، وذلك بعد استدعاء أخيه، والعاملين بعيادة فادي، لإستجوابهم.

وجدير بالذكر أن الفنانة نانسي عجرم أكدت من خلال مؤتمر صحفي عقدته بمنزلها بعد الحادث، أن الواقعة بالتأكيد شنيعة، ولكن أي حد كان كان مكانهما سيفعل ذلك، وأنها حزينة بسبب ما تعرضت له، ومتعاطفة مع القتيل، وأنه ليس أي علاقة تجمع بين الطرفين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق