أبراج

التوقعات العاطفية للأبراج لشهر مارس 2021

التوقعات العاطفية للأبراج لشهر مارس 2021

التوقعات العاطفية للأبراج لشهر مارس 2021

الحمل 

كنت من مواليد العشرية الأولى(من 20 فبراير ــ إلى 1 مارس ) سوف تجد أن الحبيب غامض وهوائي ومتقلب، كن متحفظا في تعاملك معه حتى تتأكد أنك الوحيد بحياته ، أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 11 مارس) سوف تلمح للحبيب بضرورة الارتباط فيتجاهل الأمر وتكون ردة فعله باردة ويحاول التهرب من الخوض في الموضوع ، احسم أمرك معه ، بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 20 مارس ) انظر بعين ثاقبة لترى أين الخطأ وأين الصواب في علاقتك مع الحبيب حتى تجعلها ناجحة . المتزوج: حوار داخل الأسرة حل قضية تتعلق بأحد أفرادها ،حاول تأمين المستلزمات الأساسية لمستقبله ، ولكن لا تكون ضعيفا وتوافق على كل الأشياء التي يطلبها دون قناعتك بصحتها.

الثور 

شهر عاطفي يتم الإعلان عن حياتك الزوجية تحت رعاية جميلة وتواطؤ وشهوانية متبادلة حتى العشرين ، اترك الأسرة جانبًا قليلاً وأعد التركيز على حبك ومشاعرك وما هو ضروري! بعد الحادي والعشرين ، امنح نفسك هدايا أو ادخر المال لمشروع مهم بالنسبة لك.

غير مرتبط: قد يكون نورك الخارجي يستحق الكثير من الإشادة لك ، دون أن تنسى سهولة الاتصال الخاصة بك خاصة بعد القرن السادس عشر ، وقد يفضل أورانوس ، في جانب جميل ، لقاء غير متوقع مثل الأصل. سوف تحتاج إلى مشاهدة ديناميكيتك قليلاً ولكن الحماس سوف يخدمك. أنت تعرف كيف تسبح ، الأمر متروك لك للعب.

الجوزاء

يمكنك إحراز التقدُم إذا قمت بالتحول من الأساليب القديمة المعروفة إلى أخرى جديدة، وسوف يساعدك ذلك على النجاح في مستقبلك المهني. قد تجد دعمًا غير متوقع من الزملاء المتفتحين فيما يخص أسلوب جديد. إذا كنت عفويًا، قد تقابلك فرص جديدة تمامًا في العلاقات في حياتك الخاصة. فاجئ ذاتك والآخرين! ينطبق هذا أيضًا على ما يخص صحتك. قم بتجربة رياضة جديدة وغير تقليدية.

السرطان

كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية مع شريك حياتك . اما عن توقعات الحب للعازب لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم. لكن لا تكن مغرورًا – اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك الخاصة .

الأسد

 تنتهي فترة الإحباط والخمول وتجد نفسك مع بداية الأسبوع الثالث من الشهر في مرحلة جديدة وتتخذ قرارات جذرية لتحسين وضعك الاسري وتنسى الماضي وتنظر إلى المستقبل بتفاؤل . اليوم الأفضل : السبت أنت شخص تحب أن تعتمد على نفسك في كثير من الأمور ولديك مهارة في حل المشكلات وإيجاد طرق لحل أغلبها، وهذا يجعلك محل تقدير من أصدقائك وأقاربك ويطلبون دائماً منك المساعدة والنصيحة، لذلك لا تخذلهم وقدم ما لديك من مساعدة.

العذراء 

إذا كنت من مواليد العشرية الأولى سوف يرتعش قلبك وتشعر بعذاب ممتع في لقاء غير متوقع مع أحد زملاء الطفولة وتقررا اللقاء باستمرار ،أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية سوف تعيش أحاسيس ممتعة وحب صامت وتحاول أن ترسل إشارات لمن تحب بذلك فتكتشف أنه يبادلك نفس الشعور ، بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة سوف يحدث أمر لم تكن تتوقعه يكون له وقعا كبيرا في نفسك ويجعلك تقوم بإعادة النظر في علاقتك مع الحبيب . المتزوج: كن عاقلا ولا ترضخ لطلبات الشريك التي تجردك من أسلحتك المادية التي تحتاجها لمواجهة غدر الزمان وكن عادلا وحكيما في أمر طارئ قد تواجهه في منتصف الشهر.

الميزان

 إذا كنت من مواليد العشرية الأولى سوف تجد أن إخفاء مشاعرك وكبتك لأحاسيسك يعذبك ويؤثر سلبيا على مسار حياتك العاطفية،اعترف بحبك مهما كانت النتائج، ما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية سوف تجد أن الحب المتبادل كذبة كبيرة وأن هناك دائما طرفا خاسر وتقرر أن لا تكون ذلك الطرف،بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة سوف تعيش عذاب ممتع وتشعر بأحاسيس تدعوك لأن تتحدى الواقع ،لأنك تتأكد إن الحب يغزو قلبك . المتزوج: تتخذ الاحتياطات اللازمة لتكون آمنا من غدر الزمان وتكون في قمة سعادتك مع الشريك بعد أن انتهى الخوف من المستقبل، ولكن الواجبات والأعمال الكثيرة تبعدك عن الأسرة دون أن تشعر ، وازن بين عملك والحقوق الأسرية.

العقرب

 تتداخل أمور كثيرة في خياراتك وقد تتصرّف بطريقة طائشة تشوّش عليك علاقة ناشئة، فأنت عزيزي القوس، تخاف على حرّيتك من أي قيد وتريد دائمًا أن تكون القائد في أية علاقة تقيمها، وهذا ما قد يشغل بالك في هذا الشهر الذي يجعلك حائرًا بين استقلالية ترغب بها وانصياع لإرادة الحبيب. تكثر المواعيد واللقاءات حيث تمارس سحرك وتشتد جاذبيّتك وتتنوّع علاقاتك.

القوس 

يشعر مولود القوس خلال شهر مارس العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى سوف تعيش وهم الحب الخالد وتنسى أن الإنسان يتغير في كل لحظة وأن الحبيب من النوع المتقلب، أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ابتعد عن الأوهام وعد للواقع ولا تترك عواطفك تتحكم بمسير حياتك فالحبيب غير واضح ولا يناسبك وأنت تحتاج لمن يعرف قيمتك، بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة فسوف تكون أمام لقاء عملي يتحول إلى عاطفي يسعدك ويغير نظرتك للحب ويجعلك متفائلا . المتزوج: مبادرة طيبة وغير تقليدية من الشريك تدخل التجدد إلى علاقتكما وتجعل حياتكما أكثر إثارة وهو يحتاج إلي صفحك وحنانك فلا تقسو عليه وسامحه على الخطأ الذي ارتكبه دون قصد.

الجدي 

سوف يوقظ برج في الحب أفكارًا حول كيفية إرضاء توأم روحهم. ومع ذلك ، لا تُظهر قلقًا لا داعي له للآخرين ، فقد تبدو الحضانة من جانبك تدخلاً شديدًا للبعض. يحذر برجك معظم ممثلي العلامة ، فقد حان الوقت للاستماع إلى رغباتك والاسترخاء والتقاعد لفترة من الوقت.

الدلو 

إذا كنت من مواليد العشرية الأولى سوف تعيش الحب الصادق والمتبادل مع الحبيب وتأخذ حياتك العاطفية توجها جديدا في طريق الرومانسية، أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية سوف تبحث عن الهدوء والسلام الداخلي من خلال علاقتك العاطفية والتأمل الروحاني ولكن الحبيب يعكر عليك ذلك بتصرفاته، بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة سوف تزول آثار الصدمة العاطفية التي تعرضت لها سابقا، وتفكر في إقامة علاقة جديدة انتقاما لا تتسرع لأنه لم يحن الوقت لذلك . المتزوج: تشعر بمتعة الحب وأهمية الزواج وحنان الأسرة وتتأكد من تفوق وتميز أحد أفرادها في منتصف الشهر فتعيش مع الشريك لحظات من الحب التي تجعلك في عالم آخر فيه المتعة والسعادة فاستمتع بكل لحظة.

الحوت

إذا كنت من مواليد العشرية الأولى فسوف تعيش في منتصف الشهر حب رائع ولكنه من طرف واحد، ورغبات مكبوتة ولكنها وقتية، وحيرة في الاختيار بين الحب بدون أمل والارتباط،أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ربما يجرح الحبيب قلبك بخيانته وغدره دون سبب أو ذنب ارتكبته ، وتتجنب جميع الأصدقاء وتجلس مع نفسك لتعيد حساباتك، بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة سوف تلتقي بالصدفة مع أحد الأصدقاء،  وقد يكون أجمل وأمتع لقاء في حياتك لأنه سينتهي بالاتفاق على الزواج. المتزوج: اجتماع عائلي هام في منتصف الشهر ينتهي بالاتفاق على الخطوات اللازمة لبناء مستقبل الأسرة المادي والمعنوي،كن حذرا في نهاية الشهر من أمر يجعلك تنشغل عن الأسرة وتقصر في مسؤولياتك وواجباتك نحوه

مواضيع أخرى : 

أحدث التقنيات اللاجراحية في التجميل

http://مصر القديمة وحضارة تزخر بالكنوز

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق