أزياء

الحملة الترويجية لتشكيلة Resort 2022 Aquazzura

الحملة الترويجية لتشكيلة Resort 2022

أطلقت علامة Aquazzura الحملة الترويجية الخاصة بتشكيلة Resort الجديدة لعام 2022 من تصوير هيسوس إيزنارد وإخراج يوجينيا سيلفا. وتم تصوير الحملة في فالديليتشا، مقلع الحجارة المميز في شمال مدريد والمميز بألوانه التي تشبه الفضاء المليء بالتشكيلات النجمية، حيث يوصف الموقع بأنه قطعة من القمر على الأرض لاحتوائه على عدد كبير من الصخور الرخامية باللون الأبيض.

وتصور الحملة أليكس ريفيير، سيدة الأعمال ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي الإسبانية من أصول فرنسية، في الموقع وهي تعرض قطع التشكيلة، حيث تتخذ من الحجارة الرخامية خلفيات للصور ومقاعد تستعرض عليها إبداعات إدغاردو أوسوريو من الأحذية الأنيقة.

وتضم تشكيلة Resort الجديدة صندل Tequila من الجلد باللون المعدني مع قطع كريستال بنفس اللون؛ وصندل Gaia من جلد الغزال المزود برباط يمتد لأعلى الساق؛ وحذاء Trés Mondaine بكعب عالي والمصنوع من الجلد والبلاستيك والمزين بحجر الراين؛ وصندل Galactic Flowers للحفلات المزين بالكامل بقطع الكريستال والإكسسوارات، بالإضافة إلى حذاء Gatsby المصنوع من البلاستيك والمفتوح من الخلف وصندل Love Link المزين بالإكسسوارات اللامعة. وتتميز التشكيلة بتصاميمها اللامعة والغنية بالألوان والملائمة لأجواء الحفلات والسهرات.

Aquazzura

الأحذية المفضلة بالنسبة لي هي التي توفر الراحة والثقة في وقتٍ واحد. وتطغى على هذه التشكيلة تصاميم أحذية السهرات التي أتوقع عودتها إلى عالم الموضة مع عودة أجواء المرح، حيث حاولت ابتكار تصاميم تجمع بين الأقمشة الشفافة وقطع الكريستال والألوان الفاتحة لتعكس التشكيلة الجديدة هذه الأجواء”.

إدغاردو أوسوريو

“أعتبرُ Aquazzura أكثر من مجرد علامة أحذية مميزة، فهذه العلامة تسعى لتمنح عملاءها شعوراً بالثقة من خلال توفير الحذاء المناسب لهم. وتتمحورفلسفة العلامة بالكامل على عملية التصميم والتصنيع للحصول على منتج غاية في التميز والإتقان، وتعكس حب فريق العمل وتفانيهم في إنجاز كل خطوة والتزامهم بقيمهم وتفردهم. كما توفر بيئة العمل الكثير من المرح والمتعة وسط هؤلاء الأصدقاء الطيبين”.

Aquazzura
أليكس
ريفيير

“تتمتع أليكس بالعديد من الصفات الرائعة، بالإضافة إلى كونها امرأة جميلة وأنيقة، فهي خبيرة في عالم الموضة وشخصية مؤثرة إلى أبعد حد. ويسعدني دائماً التعاون معها بصفتها صديقة مقربة لي، حيث نمضي وقتاً رائعاً أثناء العمل معاً”.

إدغاردو أوسوريو

Aquazzura

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم