مشاهير

الخلاف بين باسم ياخور و أيمن رضا حد القطيعة

سبب الخلاف بين باسم ياخور وأيمن رضا

باسم ياخور و أيمن رضا الاسمان الذين ارتبطا ببعض في دراما الكوميديا السورية ليسطروا سوية نجاحا في الزمن الذهبي للدراما السورية يبدو ان نهاية صداقة جمعتهما خلاف لا ضرورة له ،والخلاف الذي تناقلت مقاطع منه على وسائل التواصل الاجتماعي اندلع  بين الممثل السوري باسم ياخور وزميله أيمن رضا بعد الحلقة التي عُرضت من برنامج “أكلناها” والتي كان ضيفها الشيف انطوان.

عيلة خمس نجوم
عيلة خمس نجوم

باسم ياخور ردّ على سؤال الشيف انطوان حول مَن مِن الفنانين يشعر بالقرف من طريقة أكله، فردّ ياخور مسمياً أيمن رضا: “بيجلعص بالأكل”، مضيفاً أنه يغرف الطعام غرفاً من الصحن. ياخور عاد وأوضح أن رضا يفتح الشهية على الأكل وليس العكس لأنه يحب الطعام. ولكن يبدو أن رضا لم يعجبه وصف ياخور له، فردّ بقسوة مستخدماً كلمة نابية في حق ياخور، كتبها في “إنستغرام”، مطالباً الأخير بأن يدعه وشأنه، وموجهاً نصيحة مفادها أنه إذا كان يريد لبرنامجه النجاح فليس على حسابه”.

صداقة ثم عداوة باسم و أيمن

وبكلمة بذيئة, قال رضا معبراً عن استيائه من ياخور: ”باسم ياخور حل عن طي**..”.

وأشار الممثل المعروف بأدواره الكوميدية إلى تعمد باسم ياخور الإساءة له وانتقاده في كل مناسبة.

صورة قديمة لباسم ياخور وأيمن رضا
صورة قديمة لباسم ياخور وأيمن رضا

وأضاف رضا: “لسه كل شغله مئعطله بتلزقها فيني”.

وأكد رضا أنه حتى اللحظة لا يرغب بالرد على انتقادات ياخور له.

ودعا الممثل السوري زميله ياخور إلى الكف عن تلك الحركات, متهماً إياه بالسعي إنجاح برنامجه “أكلناها” على حساب رضا.

وتابع رضا: “لحد الأن ماعم أرضى رد, بدك تنجح برنامجك مو ع حسابي”.

وجاء هجوم أيمن رضا على زميله ردا ً على جواب ياخور ضمن حلقة برنامج أكلنها الفائتة.

وكان أيمن رضا قد أكد أن علاقات الصداقة في الوسط الفني لا تستمر وأنها مبنية على المصالح وتفتقد للحب.

ورداً على سؤال باسم ياخور عن سبب ابتعاده عن الأماكن التي يجتمع فيها الفنانين خلال استضافته في حلقة برنامج “أكلناها” رصدتها الوسيلة قال رضا: “أنا تربيت على الحب ولا يمكن أن أتواجد في مكان لا أستطيع فيه أن أبني صداقة وحب حقيقين”.

من جهته، عارض ياخور رأي أيمن رضا مصراً على أن كلام ضيفه رضا غير دقيق، وأن علاقة الصداقة موجودة فعلاً بين الفنانين.

باسم ياخور و ايمن رضا
باسم ياخور و ايمن رضا

فاجأه رضا قائلاً: “إذا كانت صداقتي معك لم تستمر! فأنت خلال سفرك منذ ثماني سنوات خارج سوريا، لم تسأل عني أو تتصل بي سوى ثلاث مرات، فأين هي الصداقة؟!”.

وأضاف الفنان أيمن رضا: “مع الأسف أننا في هذه الفني غير مطالبين بالصداقة، المهم أن يكون بيننا حب، وعندما يوجد الحب تبنى الصداقات والأخوة والعمل الجماعي الجميل”.

وأكد باسم ياخور أنه يملك أصدقاء مقربين وكثر من داخل الوسط الفني، وأنهم مستعدين لأن يفدوه بدمهم وأرواحهم، وذكر منهم على سبيل المثال المخرج الليث حجو.

وعلق رضا بالقول: “لا نريد أن نخدع الجمهور وإن كنت تريد الصراحة، فالعلاقة التي تجمعك مع الليث حجو هي علاقة مصلحة وعمل”، مبيناً أن الدليل على ذلك: “تواجدكم سوياً وبشكل دائم في الأعمال”.

واتهم الفنان رضا زميله ياخور بالكذب عليه من اعتبار العلاقة التي جمعته مع حجو هي علاقة صداقة وبعيدة عن المصالح والعمل.

وكشف رضا من خلال سؤاله عن قدم العلاقة بينهم أن سبب انقطاع علاقته بالفنان باسم ياخور في السنة الثاني هو علاقة الأخير بالليث حجو.

وعن تجاهل ياخور لسؤاله، طالب الفنان رضا ب”تسكير الموضوع ” مطلباً الجمهور بالتصفيق ومعلناً نهاية الحلقة.

وبعد إقناع رضا بإكمال الحلقة التي لم ينجح “تسكير الموضوع” في تخفيف حدة الإجابات في أجزاء منها، قال رضا مختتماً “أتمنى لك نجاحات أكبر وأصدقاء محبون أكثر لأنك بتقدر الصداقة”، في حين أنهى ياخور بالشكر.

وخلال البرنامج أجاب رضا على جميع الأسئلة في الحلقة، مبتعداً عن تناول الأكلات المختلطة، باستثناء سؤال حول من هو الأقرب اليه من ولديه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق