منوعات

الدراما الخليجية تثير الجدل في رمضان ،أم هارون أول الأعمال المهاجمة

الدراما الخليجية تشهد نجاحًا مميزًا هذا العام ومع هذا النجاح لا بد ان يكون الهجوم مضاعفا ،وما أن بدأ عرض أولى حلقات المسلسلات الدرامية الكويتية حتى اختلف الجمهور حولها ما بين مؤيد ومعارض ومنتقد.

حياة الفهد أم هارون

“أم هارون” للفنانة حياة الفهد تصدر موقع التواصل الاجتماعي تويتر وظل ترند خلال اليومين الماضيين في الكويت وذلك لحساسية الموضوع الذي تطرحه الفهد، هناك من أثنى على التجربة وقدرة المخرج المصري محمد جمال العدل على تقديم رؤية جديدة بينما هناك من انتقد العمل ويرى أنه يدعو إلى التطبيع مع إسرائيل.

على الجانب الآخر أثار مشهد في مسلسل” هيا وبناتها ” للفنانة صمود الكندري ضجة كبيرة حيث ظهرت عاملة آسيوية في المسلسل ليخرج أحد المغردين ويؤكد أنها كانت تعمل لديه وهربت من منزله منذ سنة ، صمود أكدت أن هذا الكلام غير صحيح وشددت على مقاضاة كل من روج لهذه الشائعة.
بينا أطل الفنان القدير سعد الفرج بطل مسلسل ” محمد علي رود” في لقاء تلفزيوني لينتقد رفض التلفزيون الكويتي شراء أي عمل من إنتاجه وقال الفرج ” انا مقبول لديهم كممثل ولكن مرفوض كمنتج منذ 20 عاما ترفض أعمالي التي أنتجها دون مبرر”، “محمد علي رود” ينتجه عبدالله بوشهري بينما يخرجه مناف عبدال والعمل لاقى استحسان الجمهور خلال اليوميين الماضيين.
 

الانتقادات طالت أيضا مسلسل” سينمائيات ” للفنان عبد العزيز المسلم والذي يعتمد على تقليد بعض الأفلام العالمية البعض يرى أن العمل متواضع ومفكك دراميا خصوصا في حلقة “الجوكر” التي عرضت مساء أمس وشارك فيها عبد العزيز المسلم و عبدالله الخضر وفرحان العلي وحسن إبراهيم.

الفنان الشعبي سليمان القصار أعرب عن حزنه لاستبعاد برنامج الطبخ الذي كان يفترض تقديمه عبر شاشة تلفزيون الكويت قبل بداية شهر رمضان بساعات وأكد أن ما يثار عن المبالغ التي يتقاضاها نظير تقديم البرنامج غير صحيح وأن تعاقد التلفزيون يكون مع الشركة المنتجة وأنه يتقاضى أجره فقط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق