شخصياتمنوعات

الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند يعلن زواجه من عشيقته السرية جولي غايبه بعد فضيحة وانفصال

إنّه رسميّ! تزوّجت الممثلة الفرنسيّة جولي غاييه من الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند يوم السبت 4 حزيران 2022. ووفقًا للمعلومات التي كشفت عنها صحيفة Montagnele، الثنائيّ الذي انضمّ إليهما برنارد كومبس، عمدة مدينة تول، توجّها إلى حفل الزفاف بعد الظهر. حفل في غاية الخصوصيّة، حسب رغبة الثنائيّ الذين فضّل الحفاظ على السريّة الخاصّة.
فرنسوا هولاند وجولي غاييه

جولي غاييه

فضيحة علاقة فرنسوا أولاند بجولي غاييه أثناء تولّيه رئاسة فرنسا

جولي غاييه عشيقة الرئيس الفرنسي
جولي غاييه
جولي غاييه
جولي كاييه

فرانسوا هولاند، الذي كان على علاقة مع سيغولين رويال أو حتى فاليري تريرويلر، لم يسبق له أن انغمس في الزواج رغم إنجابه أربعة أولاد من سيغولين. من جانبها، تزوجت جولي غاييه من سانتياغو أميغورينا وأنجبت منه طفلين، قبل أن تطلّق في عام 2006. وقد انفضحت علاقة هولاند بجولي غوييه خلال عهده الرئاسيّ، ويومها كانت عشيقته الصحافيّة فاليري تريرويلر تسكن معه في الإليزيه، وقد أصيبت بعد الفضيحة بانهيار عصبيّ.

جولي غاييه تتألّق في فستان أبيض غير متماثل من Hermes
أمّا بالنسبة إلى الأزياء المختارة للاحتفال بالزواج المدنيّ، فقد اختار العروسان الأناقة والبساطة. ارتدى فرانسوا هولاند بذلة زرقاء أنيقة مع ربطة عنق زرقاء فاتحة. زيّ لم يتغيّر في الحقيقة عما كان يرتديه عندما كان على رأس الحكم. من جانبها، اختارت جولي غاييه فستانًا أبيضَ جميلاً، وهو حسب معلومات مجلّة غالا من تصميم Hermes. تميّز فستان زفافها الطويل بالرصانة وبلمسة أوريجينال مع أكمام غير متناسقة. من حيث الحذاء، اختارت حذاء بلون الكريم. أخيرًا، اختارت أم الصبيّين من علاقتها السابقة مع المخرج سانتياغو أميجورينا باقة جميلة، تتكوّن في الغالب من شجرة الكينا. إطلالة رائعة ومثاليّة للمرأة التي كانت تحتفل بعيد ميلادها الخمسين في اليوم السابق لحفل زفافها.

زواج فرانسوا أولاند وجولي غاييه
فرانسوا أولاند وجولي غاييه

تعيش جولي غاييه وفرانسوا هولاند حياة هادئة في تول منذ أربع سنوات حتّى الآن. في الواقع ، تملّك العاشقان منزلاً هناك. الرئيس السابق، الذي لا يعارض العودة إلى الحياة السياسة، استسلم لمنطقة Tulle العزيزة على قلبه دائمًا، إذ شغل منصب عمدة المدينة لعدّة سنوات ( تقع Tulle في الجنوب الغربيّ من فرنسا). الاثنان اللذان كشفت مجلة كلوزر عن علاقتهما كانا سرّيين للغاية في البداية، لكنّهما مؤخّراً لم يتردّدا في الظهور في الأماكن العامّة، سواء في المناسبات أو في سوق Tulle، تظهر جولي غاييه وفرانسوا هولاند كثنائيّ واحد. وقد تكثّفت إطلالاتهما بعد زواجهما مؤخّراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم