سياحة و سفر

الشرق الأوسط تطلق سلسلة صور فريدة لإلهام الهواة في دبي LEGO® :”قُد ما تحب”

تدعو LEGO العائلات ومحبي السيارات في دبي إلى التوجّه بين 28 مارس و10 أبريل إلى المبنى 7 من حي دبي للتصميم، المنطقة الإبداعية العالمية، للاستمتاع بمعرض لمجموعة من الصور الفريدة لأسطول سيارات LEGO®. وتُظهر الصور مواقع مختلفة من دبي وقد أبدعها المصور البولندي توميك ماكولسكي تغنّياً بالمدينة وبمعالمها الشهيرة. وستتيح هذه الصور للعائلات الانطلاق في مغامرة فريدة فيما تستمتع بمشاهدة هذه الصور المتراكبة التي تضم عدداً من سيارات مجموعة LEGO الشهيرة مثل LEGO® Technic™ Jeep® Wrangler وLEGO® Technic™ Ferrari 488 GTE و LEGO® Technic™ McLaren Senna GTR™.

 

الشرق الأوسط تطلق سلسلة صور فريدة لإلهام الهواة في دبي LEGO® :"قُد ما تحب"ويعتبر ماكولسكي مصوراً شغوفاً يلتزم بتوفير محتوى يترك انطباعاً دائماً، وقد بدأ باختبار فكرة تركيب صور مجموعات LEGO عام 2017 عندما أنتج سلسلة من اللقطات الليلية في وارسو تتضمن مجموعةLEGO® Technic™ Porsche 911 GT3 RS. وكانت النتيجة سلسلة من الصور اللافتة للنظر التي جذبت انتباه الجمهور بفضل عمله المتقن في التصوير واستخدامه تقنيات ما بعد الإنتاج المبتكرة. سافر ماكولسكي لأول مرة إلى الإمارات عام 2020 حيث قدّم صور مجموعةLEGO® Technic™ Porsche 911 RSR  التي ظهر فيها نور الصحراء اللافت وتضاريسها القاحلة. واغتنم الفرصة في رحلته الثانية الى دبي في فبراير 2021 لتوسيع مجموعته من صور السيارات المميزة من خلال التعاون مع LEGO الشرق الأوسط ضمن حملتها “قُد ما تحب”.

الشرق الأوسط تطلق سلسلة صور فريدة لإلهام الهواة في دبي LEGO® :"قُد ما تحب"

وسيتم عرض المجموعة المتنوعة من الصور الجامدة والمتحركة بالتعاون مع حي دبي للتصميم، القلب النابض للإبداع في المنطقة، لفترة مؤقتة في مساحة عرض مخصصة ليستمتع بها عشاق LEGO الجدد والحاليين. وسيتسنى أيضاً لمحبي السيارات في كافة أنحاء المدينة الاستمتاع بعرض السيارات الكلاسيكية التي سيتم الكشف عنها في حي دبي للتصميم.

الشرق الأوسط تطلق سلسلة صور فريدة لإلهام الهواة في دبي LEGO® :"قُد ما تحب"

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق