منوعات

العام الذي غير الحب إلى الأبد

في الوقت الذي نستعد خلاله لعيد الحب، قامت Pandora بإلقاء الضوء على التغييرات التي حدثت للعلاقات بين الناس في العالم، خلال العام 2020، حين أصبحت المبادرات الصغيرة لإظهار الحب هي من أهم ما يكون للشعور بالقرب مع من حولنا وبالقرب مع العالم كله.

70% من الناس تؤمن بأن العلاقات الإنسانية وعلاقات الحب أصبحت أهم في خلال الجائحة

العام الذي غير الحب باندورا Pandora

66% من الناس يشعرون باهمية إظهار حبهم وتقديرهم للأشخاص الأهم في حياتهم.

62% من الناس يتذكرون المناسبات الخاصة لإظهار حبهم للأشخاص الأقرب لهم

59% يوافقون الرأي بأن العلاقات الآن تبنى، أكثر من أي وقت سابق، على أساس القيم المشتركة

على الرغم من الصعوبات التي مر بها الكثير من الناس في خلال العامالسابق، لكن هناك يظل بصيص أمل لمستقبل أفضل. خلال رحلة إكتشاف Pandora لمعنى الحب في زمننا هذا، تود شركة المجوهرات بتسليط الضوء على الأحداث الإيجابية في عالم الحب والعلاقات في العام 2020 حول العالم، التي غيرت طرق التعبير والتواصل مع أقرب الأشخاص لنا.

من خلال إستطلاع دولى أجرته Pandora في 11 دولة، تبين لنا أن كان هناك شعور بأن العام 2020 حدث أثر إيجابي على علاقات مختلفة في حياة الناس، و70% يؤمنون بأن أصبحت العلاقات أهم من ما كانت قبل هذا العام. أكثر من نصف المشاركين في الإستطلاع (52%) قالوا أن التواصل مع الناس كان سبب أساسي في السعادة خلال الأوقات الصعبة، لذلك الحفاظ على هذه العلاقات كان من أهم الأشياء حتى تظل العلاقات مزدهرة خلال العام المليء بالصعوبات. 64% قالوا أنهم يتحدثون أكثر مع أحبائهم والتركيز يكون على إظهار تقديرهم وحبهم لهم.

المبادرات الصغيرة لإظهار الحب والصداقة إزدادت من وقت الجائحة، وأيضًا إعطاء الهدايا إزداد (61%)، المساعدة في أشغال المنزل (44%)، وإظهار الحب لأقرب شخص لك من خلال المجاملة الصادقة (37%).

العام الذي غير الحب باندورا Pandora


بعد إستطلاع
11,000 شخص، أثبتت دراسة Pandora أن في جميع العلاقاتالحب، الصداقة والعلاقات العائليةالبوصلة الأخلاقية هي من أهم العناصر للتوافق وحتى  الإعجاب. 74% من الناس المشاركين في الإستطلاع قاموا بالكشف عن أن قيم الشخص هي من أكثر الأشياء التي تجذبهم لهذا الشخص، أكثر من مظهرهم وطريقة تفكيرهم. كمجتمع أكثر وعي، 7 من 10 أشخاص يؤمنون بأن قيمنا تطورت في العام السابق و59% يوافقون الرأي بأن العلاقات أصبحت تتمحورأكثرعلى القيم المشتركة، اكثر من ما كان الحال في الأعوام السابقة. المشاركين اظهروا أن القيم العائلية (60%) والمساواة للجميع (50%) هي من أهم القيم التي يبحث عنها الناس عند إختيار الشريك. أربعة من خمس أشخاص يؤمنون بأن القيم والمبادىء المشتركة تجعل أي علاقة أقوى و73% يؤمنون بأن يجب على من حولهم إظهار قيمهم دائمًا بكل فخر.  

العام الذي غير الحب باندورا Pandora
والمثير للإهتمام، أن بالرغم من الإختلافات الظاهرة بين الأجيال هناك الكثير من الأشياء المشتركة بين جيل
Gen Z، جيل الالفية، والBaby Boomers عندما يتعلق الأمر بالقيم كأولوية مع العائلة والمساواة بين الجميع.

مزيدًا من الحب! عيد العشاق: على طريقة بولغري

للإحتفال بقصص الحب الحقيقية، قامت Pandora بإطلاق سلسلة أفلام “رحلة لإكتشاف الحب” حيث نلتقي بمجموعة من الناس ليشاركوا تجربتهم في الحب، الصداقة، وكيفية التعبير عن أنفسهم من خلال مبادرات الحب الصغيرة. تدعو Pandora الناس من حول العالم للإشتراك في هذه المبادرة ليشاركوا أيضًا قصص الحب لديهم عبر الانستقرام مع إستخدام #VoicesofPandora.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق