مشاهير

الفنانة هالة صدقي تفضح ابنائها بالصور

شاركت الفنانة هالة صدقي جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة اظهرت من خلالها أبنائها في بداية الفصل الدراسي الجديد لهم، وعلقت هالة علي الصورة التي ظهروا من خلالها بملابس المدرسة علي ملابس البيت وقالت “أول يوم مدرسة.. لبس المدرسة من فوق والبيجاما من تحت.. الله يخرب بيت الكورونا”، وتفاعل معها الكثيرين من محبيها الذين أشادوا بخفة ظلها في فضحهم بطريقة خفيفة الظل.

 

​ ​هلا صدقي مع أبنائها
​                                                                               ​هلا صدقي مع أبنائها

 

يشار إلي أن الفنانة هالة صدقي دخلت الأيام الماضية في خلافات شديدة مع زوجها ومحاميه بعد الاتهامات التي وجهت لها وخرجت ردت علي ذلك في منشور رسمي قالت خلاله “تم عمل بلاغ ضد الموقع اللي تم التشهير بي وبولادي وبلاغ ضد المحامي للنيابه العامه لاتخاذ الاجرأت القانونيه ضده لسرد وقائع ليس لها اي صحه ولمجرد التشهير والضغط عليه واعتذر لاقحامكم في امور شخصيه وليس مجالها الميديا ولكن وجب التوضيح وبعد صمت خمس سنين”

وتفاعل معها عدد من أصدقائها منهم الفنانة نشوي مصطفي التي قالت ”  الله يعينك ويقويكى وينصرك يارب ارمى حمولك على ربنا وحتشوفى حقك حيرجع لك الناس كلها عارفة مين هالة صدقى ربنا يبارك لك فى ولادك ويحافظ عليهم يارب”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق