لقطات

القوى الممكّنة للأمومة لا يوجد شيء يدعى الأم المثالية pandora

تستكشف دراسة PANDORA القوى الممكّنة للأمومة
يقرب من ثلثي الأمهات (٦٣٪) “قبول أنه لا يوجد شيء يدعى الأم المثالية”، بينما أجاب ٤٥٪ بأنهم لا يتركون حكم الآخرين يؤثر عليهم سل ًبا. تتحدث Iris Gold عن هذا قائلة “إن أقوى شيء في أن تصبح أم ًا هو عدم الاهتمام كثي ًرا بما يعتقد الآخرون. أتمنى لو كانت لدي الثقة لأشعر بهذه الطريقة قبل أن أنجب ابني “.
تعترف Pernille أيض ًا بأن “إنجاب الأطفال أمر جدًا صعب. إنه طريقة توازن لم اتقنها بعد، لكني أشعر أنني أتعلم كل يوم”.

القوى الممكّنة للأمومة لا يوجد شيء يدعى الأم المثالية pandora
ا ُلامومة اليوم
ما يقارب نحو ثلاثة أرباع المجيبين (٧٢٪) يعتقدون أن الأمهات يظهرن حبهن بشكل أكثر انفتا ًحا الآن مما كانوا يظهرونه في السنوات السابقة. إن العيش في مجتمع أكثر انفتا ًحا وواعي ًا
تكشف Pandora عن معنى الحب الامومي في يومنا هذا من خلال تعاون مع Helena Christensen, Pernille Teisbaek وIris Gold حيث يشاركن قصصهن الشخصية عن الامومة.
قبل حلول عيد الام وكجزء من رحلة Pandora الاستكشافية لمعرفة معنى الحب في عالمنا اليوم، تشارك علامة المجوهرات قصص وأفكار عن الامومة وكيف يمكن للحب الامومي تمكين النساء اليوم.
تعاونت كل من عارضة الازياء الشهيرة Helena Christensen والدتها Elsa والمصممة والمخرجة المبدعة Pernille Pandora مع Iris Gold والمغنية وكاتبة الاغاني Teisbaek لمشاركة تجاربهن الشخصية مع الامومة. كما انضمت ٩،٠٠٠ ِامرأة من جميع أنحاء العالم الى هذه الشهادات وشاركن في استطلاع عالمي لاستكشاف ا ُلامومة في مجتمعنا اليوم.
اجتماع ًيا انعكس على الطريقة التي ُتظهر بها الأمهات حبهن، بما في ذلكتقبلالأطفالكماهم،وليس فقط من يتصورون أن يكونوا (٥٨٪)
وقبول اختيارات شريك حياة طفلهم قرارات حياتهم المهنية (٥١٪ و٤٩٪ في التوالي).
تقول مديرة العلاقات العامة العالمية والمؤثرين ل Pandora Vita Clausen: “في Pandora ، نحن في مهمة لتمكين الناس من التعبير عن هويتهم والتعبير عن الأشياء التي يحبونها. في عيد الأم هذا ومن خلال إظهار بعض الجوانب الرائعة والفريدة من نوعها للحب الأمومي في عالمنا اليوم، نأمل أن نم ّكن، نحتفل ونشكر الأمهات في جميع أنحاء العالم.
شاهد الشهادات الكاملة مع Helena Christensen و Iris Gold و Pernille Teisbaek كجزء من سلسلة أفلام “Pandora “An Exploration of Love هنا.
#SomethingAboutYou #PandoraMothersDay
“كأنهعندماتنجبطف ًلا،تملأزجاجة بالحب النقي والقوة والأمل والثقة بقد ٍر يكفيهم مدى الحياة “.
الحب هو أقوى شيء في ا ُلامومة. تعكس الامهات الثلاثة على الحب ا ُلامومي، حيث كل واحدة تتحدث عن مراحل مختلفة من ا ُلامومة. تتذكر Helen ووالدتها مشاهدة اطفالهما وهم يكبرون بينما كانت Pernille حامل في ذلك الوقت وتربي طفلين، وIris التي أنجبت طفلها العام الماضي. وفق ًا لشهادتهم، من الواضح أن الحب هو محور الأمومة ويلخص الحب الأمومي، كما تقول Helen Christensen “وكأنه عندما تنجب طف ًلا، تملأ زجاجة بالحب النقي والقوة والأمل والثقة بقد ٍر يكفيهم مدى الحياة “.
تردد صدى هذا الشعور في الاستطلاع العالمي حيث أظهرت النتائج أن الحب هو أقوى شيء في الأمومة. عند الاختيار من بين سبعة بدائل، قال أكثر من الثلث (٣٨٪) من المستجيبين أن حبهم لأطفالهم هو ما يمدهم بالق ّوة. وعندما سئلوا كيف تشعرهم الأمومة، اختارت الأمهات في جميع أنحاء العالم السعادة (٣٨٪) والفخر (٣٤٪) والحب (٣٠٪) كأفضل إجاباتهم.
الامومة تجلب التقبل والنضوج العاطفي. حب الذات وقبولها من الميزات الأساسية للأمومة.
عندما ُسئلواعنكيفيةتعريفهملهذهالمصطلحات،اختارما
تم تكليف هذا البحث المستقل من Pandora وإجرائه من قبل Opinium الذي شمل ٩،٠٠٠ مشارك في ٩ البلدان، حيث كان هناك١،٠٠٠ مشارك في كل من: المملكة المتحدة ، الولايات المتحدة ، المكسيك ، أستراليا ، الصين ، فرنسا ، إسبانيا ، إيطاليا وألمانيا في فترة ما بين ٤ إلى ١١ كانون
الثاني ٢٠٢٠. تم طرح مجموعة من الأسئلة على المستجيبين ، تتراوح بين اختيار اجوبة متعددة إلى اختيار اجابة واحد.
عن Pandora Pandora ُتصمم، تصنع، وتسوق مجوهرات مصّنعة يدوًّيا من مواد ذي جودة عالية وبأسعار معقولة. ُتباع مجوهرات Pandora في أكثر من 100 دولة من خلال 7,400 نقطة للبيع، وأكثر من 2،700 معرض صغير. يقع مقر Pandora في كوبنهاغن، الدنمارك. هناك 28،000 موظف حول العالم لدى Pandora وتقوم Pandora بصنع المجوهرات بمواد الف ّضة والذهب المعاد تدويرها في مرافق ُمعتمدة من LEED في تايلاند. ُتخطط الشركة أن تصنع المجوهرات بطرق خالية من الكربون بحلول عام 2025 وقامت Pandora أي ًضا بالإشتراك في مبادرة Science Based Targets لتخفيض الانبعاثات عبر جميع المناطق التي يتم بها التصنيع. إن Pandora مساهم عام في أسهم Nasdaq في كوبنهاجن، وحصلت على مبيعات تصل إلى 21.9 مليار كرون دنماركي (ما ُيوازي حوالي 2.9 مليار يورو) في العام 2019.
ملاحظة للمحررين
عيد الأم ٢٠٢١
قوة الحب

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق