مشاهير
أخر الأخبار

الكلمات الأخيرة ل بيكيه تبكي محبيه وهذا خالص ثروته الكبيرة

عانى بيكيه من مشاكل داخل وخارج الملعب خلال العام الجاري، إذ أعلن انفصاله عن شريكته الكولومبية شاكيرا وسط اتهامات له بخيانتها، ومن ثم خروجه من التشكيلة الأساسية للنادي الكاتالوني.

ونشر بيكيه مقطعاً مرئياً عبر حسابه الرسمي على “تويتر” يعلن فيه أنه سيغادر برشلونة بعد مباراة الفريق المقبلة أمام ألميريا، مؤكداً “سأعود إلى النادي مجددا” في إشارة إلى أنه ينوي الترشح لانتخابات رئاسة النادي عام 2026.

شاكيرا تغضب الحشود الكبيرة وتصرف يفتقر للأدب

ولعب بيكيه أكثر من 600 مباراة مع برشلونة فاز خلالها بالكثير من بطولات الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا 3 مرات، بالإضافة إلى بطولات في كأس الملك وكأس السوبر.

حتى  الموسم الماضي حين تم تخفيض عقد بيكيه ضمن مجموعة من لاعبي برشلونة بسبب التدابير الاقتصادية الخاصة بالنادي، كان عقد الدولي الإسباني السابق يصل إلى 225 ألف يورو في الأسبوع، مع عقد سنوي يصل إلى 12 مليون يورو وإضافات توصله إلى 15.5 مليون يورو.

إلى جانب رواتبه، فإنه سفير لشركة “نايكي” الأمريكية، ورئيس لعدة شركات هامة من أبرزها كوزموس للخدمات الإعلانية، ورئيس نادي أندورا وله العديد من الأنشطة الاستثمارية والترفيهية والرياضية منها عقود أبرمت مع الاتحاد الإسباني لكرة القدم نفسه.

وفقًا لموقع “wealthygorilla” المختص في تقدير ثروات المشاهير، فإن آخر إحصاء لثروة جيرارد بيكيه وصل إلى 91 مليون يورو صافية في 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم