أزياء

الملكة رانيا أكثر النساء أناقة في إطلالاتها

الملكة رانيا تعتبر واحدة من أكثر النساء أناقة، ليس فقط في الشرق الأوسط، ولكن في العالم أيضاً. هذا ما يجعل منها أيقونة موضة نتابع إطلالاتها بشغف ونستلهم منها لأناقة تعتمد التميّز ببساطة راقية ودون تكلّف.

تعرّفوا على 3 إطلالات مثاليّة اعتمدتها موخراً في مناسبات مختلفة.

الملكة رانيا والسيدة المصرية الأولى إنتصار السيسي

– رافقت الملكة رانيا زوجها الملك عبدالله في زيارة رسميّة إلى مصر حيث استقبلهما الرئيس المصري عبد الفتّاح السيسي وزوجته السيدة انتصار. وقد اختارت ملكة الأردن للمناسبة الظهور بثوب متوسّط الطول باللون الأحمر من Andrew GN، تميّز بكمّين طويلين منتفخين وحزام حدّد خصرها النحيف. وقد نسّقت إطلالتها مع حذاء “ستيليتو” باللون الأسود من Dior وحقيبة يد رماديّة بنقشة جلد الثعبان من Omni’s، فبدت إطلالتها راقية ببساطتها وباللمسات التي ميّزتها.

– خلال فعاليات أسبوع عمّان للتصميم، زارت الملكة رانيا المصممين الأردنيين في معارضهم. وقد لفتت الأنظار بإطلالتها ذات الطابع الكلاسيكي التي لا تخلو من اللمسات المبتكرة. طغى اللون الأبيض على أزيائها التي تألّفت من تنورة متوسطة الطول وغير متوازية من Loewe زيّنتها قطعة قماش ملفوفة حول الخصر باللون البيج. وقد نسّقتها مع قميص من Brunello Cuccinelli، حذاء بلونيّ الأبيض والبيج من Malone Souliers، وحقيبة يد باللون البيج الداكن من Scotria

– خلال لقاء مع مجموعة من السيدات الأردنيّات من منطقة الشونة والأغوار الشماليّة في الأردن، إختارت الملكة رانيا إطلالة اتسمت بالبساطة ودخلت عليها لمسات شرقية تحرص ملكة الأردن على إضافتها إلى العديد من أزيائها. تألّفت إطلالتها من سروال كلاسيكيّ باللون الأسود نسّقته مع قميص ذات قصة وتطريزات شرقيّة بلونيّ الكحلي والأسود. وقد حدّدت خصرها بحزام جلديّ رفيع باللون البني ونسّقت أزياءها مع حقيبة جلديّة باللون الكحلي وحذاء “ستيليتو” أسود.

اجمل اطلالات الملكة رانيا اجمل اطلالات الملكة رانيا اجمل اطلالات الملكة رانيا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق