مشاهير

الموت يفجع سيلين ديون بوفاة والدتها

الموت يفجع سيلين ديون من جديد فبعد وفاة زوجها التي تركتها في عزلة توفيت والدة المغنية العالمية سيلين ديون ، تيريز ديون، عن عمر 92 عاماً، بعدما كان لها فضل كبير في إطلاق مسيرة ابنتها التي أهدت حفلها، مساء أمس، في ميامي، لروحها.

https://www.anasalwa.com/page/2/?s=سيلين

ونعت المغنية الكندية والدتها في حسابها عبر “تويتر”، قبل إحياء حفلها ليل الجمعة، وغرّدت: “أمي، نحبّك كثيراً… سأهديك حفل هذا المساء، سأغني لك من كلّ قلبي”.

وأرفقت النجمة هذه التغريدة بصورة قديمة لعائلتها بالأبيض والأسود في حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، وتظهر فيها تيريز ديون محاطة بزوجها وأولادها الـ14.

إلى ذلك، أعلنت شركة “بروداكشنز فيلينغ” التي تدير أعمال النجمة، أن “والدة ديون توفيت بهدوء في منزلها، هذا المساء، وهي محاطة بأسرتها”.

وفي وقت لاحق، غرّد رئيس وزراء كيبك فرنسوا لوغو: “حزين لوفاة تيريز ديون، والدة كلّ الكنديين”، مضيفاً: “إنها امرأة بارزة وكريمة ومحبّة. كرّست حياتها للاعتناء بعائلتها. العائلة الكيبكية الكبرى تبكي على رحيلها”.

تيريز ديون كانت زوجة أديمار ديون الذي توفي في العام 2003 بعد صراع طويل مع المرض، وهي أمّ لـ14 ولداً، أصغرهم المغنية سيلين ديون التي باعت حتى اليوم ألبومات بأكثر من 250 مليون ألبوم، وجدّة لـ48 حفيداً.

سيلين ديون،،، العجوز المتصابية!!!!!

وكانت سيلين ديون قد واجهت بعض الانتقادات في الفترة الاخيرة بسبب انها التفتت الى الفن الاستعراضي والتي يعتبره البعض لايناسبها ولا يناسب مسيرتها ولا عمرها.

الموت يفجع سيلين ديون بوفاة والدتها

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق